صور جسيكا البا بين الإستمتاع مع زوجها وتكريس وقتها لإبنتيها

بعد إمضائها إجازة لن تنساها أبداً في المكسيك، وتحديداً في بلايا ديل كارمن، ها هي جسيكا البا تعود أدراجها إلى لوس انجلوس.

ويوم السبت 19 يوليو، إصطحبت هذه النجمة البالغة من العمر 33 سنة إبنتيْها، هونور البالغة من العمر 6 سنوات وهافن 3 سنوات إلى عيد ميلاد رفيقتهما. مرتدية سروال جينز عاديّ ومتخفّية تحت قبّعتها، أظهرت جسيكا اللون الأسمر الداكن الذي إستطاعت الحصول عليه من حمامات الشمس في المكسيك.

مرتاحة إلى جانب زوجها كاش وارن وسعيدة بين إبنتيْها وطبيعيّة، من دون مكياج، إستعادت جسيكا البا حياتها اليوميّة الإعتياديّة في لوس انجلوس وذلك قبل أن يخرج فيلمها السينمائيّ الجديد Sin City 2: A Dame to Kill For إلى صالات السينما في نهاية شهر اغسطس.

من إخراج صديقها روبرت رودريغز، ستطلّ جسيكا في هذا الفيلم بدور نانسي، راقصة التعريّ. وكانت قد بدأت الترويج له في اميركا ومن المقدّر أن تتوجّه إلى اوروبا للهدف عينه. أما في فرنسا فسيُطرح الفيلم في الصالات في 17 سبتمبر المقبل.

من الناحية الشخصيّة، يُذكر أنّ جسيكا متزوّجة من كاش وارن منذ العام 2008 وهي لا تزال تحافظ على أولويّة العائلة قبل كلّ شيء وغالباً ما تخصّص معظم وقت فراغها لإبنتيْها. وقبل سنتين ونصف كانت قد أسّست البا شركة Honest.com التي يعمل فيها حالياً حوالى 250 موظّف والتي تُعنى بالمنتجات الغير السامة الخاصّة بالأطفال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك