صور جسيكا البا تتألق بالأحمر في حفل خيري للأطفال

بعد أيّام من إحتفالها بعيد ميلاد إبنتها الكبيرة هونور (التي بلغت سنّ السادسة) في أكثر المنتزهات شهرةً في كاليفورنيا، ها هي جسيكا البا تطلّ من جديد يوم الثلاثاء 10 يونيو في نيويورك، لدعم قضيّة تهمّها كثيراً وتعنيها بشكلٍ كبير.

بثوبٍ أحمر طويل يتناسب تماماً مع لون أحمر الشفاه الذي كانت تضعه، غادرت الجميلة جسيكا البا فندقها في سوهو، مانهاتن، لتظهر أمام عدسات المصوّرين الموجودين على السجاد الأحمر في حفل Samsung Hope For Children الذي نُظّم في سيبرياني وول ستريت في نيويورك. وبتواجدها في هذا الحفل الخيريّ، أكّدت هذه الممثلة الكوميديّة من جديد إلى أيّ مدى تهمّها حماية الأطفال في العالم والإهتمام بهم، إن من ناحية تعليمهم وصحتهم. وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ جسيكا البا هي مؤسسة The Honest Company المعنيّة بتوزيع منتجات العناية العضويّة للأطفال.

هي التي تعي تماماً معنى الأمومة والطفولة، كانت تسمتع بوقتها في ديزني لاند إلى جانب زوجها كاش وارن وإبنتيها هونور وهافن (سنتين ونصف). وهناك عاشت جسيكا طفولتها من جديد إن من حيث أزيائها المريحة أو الأذنين التي كانت تضعهما على رأسها كشخصيّة ميني. وظهرت جسيكا كعادتها مرتاحة تماماً تعتني بإبنتها الصغيرة هافن التي كانت تضعها في عربتها وتحتفل في الآن معاً بعيد ميلاد إبنتها الكبيرة هونور.

من الناحية المهنيّة، ينتظر جمهور البا البالغة من العمر 33 عام عودتها من جديد في عالم السينما في الجزء الثاني من فيلم Sin City، المقدّر أن يتواجد في الصالات الفرنسيّة في سبتمبر المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك