الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور جسيكا البا تتألق في زفاف صديقتها إلى جانب زوجها كاش وارن

لطالما تميّزت جسيكا البا بتواجدها إلى جانب رفيقاتها لدعمهنّ ومساندتهنّ. وبمناسبة زواج صديقتها ومصففة الشعر جين اتكين من حبيبها مايك روزنتال، أطلّت الممثلة الأميركيةّ البالغة من العمر 33 سنة والتي رأيناها مؤخراً على ملصق فيلم Machete Kills لروبرت رودريغز بكلّ أناقتها إلى جانب زوجها كاش وارن (البالغ من العمر 31 سنة).

حضر الثنائي البا ووارن المتزوجان منذ مايو 2008 كضيفيْ شرف لحضور هذا الزفاف الذي أُقيم يوم الجمعة 27 يونيو في بيفرلي هيلز. تميّزت جسيكا البا بفستانها الأبيض يعلوه سترة من اللون عينه وإلى جانبها أطلّ زوجها بكامل أناقته ببذلة يتطابق لونها كثيراً مع لباس زوجته. وإغتنم الثنائي فرصة تواجدهما من دون إبنتيهما، هونور (6 سنوات) وهافن (سنتين) لحضور مراسيم الزواج بهدوء.

أما العروس التي تعمل مصففة شعر لعائلة كارداشيان أيضاً فتميّزت بلباسٍ أسود اللون واضعةً قبّعة على رأسها من اللون عينه عاكسةً بذلك التقاليد التي تتبعها عادةً العروس في يوم زفافها. والعريس الذي يعمل كعضو في لجنة تحكيم برنامج Asia's Next Top Model فكان يرتدي بذلة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود.

من الناحية المهنية، ستطلّ جسيكا البا قريباً على جمهورها على الشاشة الكبيرة في الفيلم المُنتظر Sin City: A Dame to Kill For.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك