الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور جسيكا البا تعود طفلة مع إبنتيها في ديزني لاند

بعد أيامٍ من مجيء الجميلة هايدي كلوم مع عائلتها إلى منتزه ديزني لاند الشهير في ولاية كاليفورنيا، ها هو هذا الأخير يستقبل نجمة أخرى من نجمات هوليوود: الممثلة جسيكا البا. حضرت جسيكا إلى عالم ميكي وميني للإحتفال بعيد مولد إبنتها هونور التي بلغت من العمر 6 سنوات.

الإثنين 9 يونيو 2014، شوهِدتجسيكا البا إذاً في منتجع ديزني لاند يرافقها زوجها الوسيم كاش وارن وبناتها هونور (البالغة من العمر 6 سنوات) وهافن (البالغة من العمر سنتين ونصف). غاصت جسيكا في عالم ديزني بشكلٍ مثالي واضعةً على رأسها زوج من الأذنين على مثال ميني. وكانت ترتدي تنّورة طويلة وجوزيْ حذاء وقميص بيضاء اللون. وكانت تعتني جسيكا التي بدا عليها السرور والإبتهاج بالصغيرة هافن التي كانت موضوعة في عربتها وإلى جانبهما هونور المسرورة بإحتفالها بعيدها السادس يوم السبت الماضي 7 يونيو. إستمتعت العائلة مع بعضها البعض في هذا المنتجع فركبوا بفناجين الشاي العملاقة وتزحلقوا في المَعْلم الأسطوريّ المعروف بإسم Splash Mountain. أوقاتٌ سعيدة ولحظات ستظلّ بذاكرة جسيكا البا التي أخذت تلتقط الصور للمكان، لها ولعائلتها.

من ناحية أخرى، كانت قد شاركت جسيكا البالغة من العمر 33 سنة في 7 يونيو في حفل Guy's Choice Awards، في الوقت الذي ينتظرها الجمهور لتطلّ عليه في الجزء الثاني من فيلم Sin City المُنتظر أن ينزل في الصالات في سبتمبر المقبل في فرنسا. وتلعب جسيكا أمام كاميرا روبرت رودريغز دور نانسي كالاهان. عودةٌ يترقّبها جمهور جسيكا، مؤسِسة شركة The Honest التي توزّع منتجات التنظيف وكلّ موادّ العناية للأطفال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك