صور جسيكا البا فخورة بلياقتها البدنية وسعيدة مع زوحها كاش وارن

بذلت كلّ ما في وسعها لتحضّر نفسها جسدياً لتلعب دور نانسي كالاهان، وهي راقصة مثيرة تجذب الكلّ من حولها في Sin City، كما وإغتنمت جسيكا البا الفرصة الأولى أمامها لتظهر للجميع رشاقتها وجسدها النحيف. يوم الجمعة 11 يوليو وصلت جسيكا إلى كانكون، في المكسيك، برفقة زوجها كاش وارن وإبنتيهما، هونور (البالغة من العمر 6 سنوات) وهافن (3 سنوات) لإمضاء إجازة ممتعة.

بلباس بحر من لون حيوان النمر، أخذت جسيكا تستمتع بالرمال المكسيكيّة الساخنة ومياه البحر الباردة. وبجسمها الرائع، بدت جسيكا كالحوريّة في المحيط الهادئ ودائماً تحت أنظار حبيبها الذي لم تتردّد أبداً من المرح معه.

إذ بعد 6 سنوات من الزواج لا يزال كلّ من جسيكا وكاش يعيشان قصةّ الحبّ نفسها التي عاشاها منذ أن تعرّفا على بعضهما البعض. وعلى الشاطئ أظهر الثنائي وفاقهما وكمراهقين تنزّها على الشاطئ يداً بيد في الوقت الذي كانتا الفتاتين تستمتعان هما أيضاً بوقتهما بين مقاومة أمواج البحر والسباحة.

مما لا شكّ فيه أنّ هذه الأيّام التي تمضيها البا بعيداً عن لوس انجلوس سيسمحان لها بإستعادة نشاطها قبل أن تنطلق الشهر المقبل في الترويج لفيلمها الجديد من بلدٍ إلى آخر. فستطلّ علينا في فيلم Sin City 2: A Dame to Kill For المتوقّع أن يُطرح في صالات السينما في الولايات المتحدة وانجلترا في 22 اغسطس وفي فرنسا في سبتمبر المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك