الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور جسيكا سيمبسون مع زوجها اريك جونسون في شهر العسل

لم تتردّد جسيكا سيمبسون قبل عشر سنوات من دعوة الصحافة والمصوّرين ليحضروا زفافها من المغني نيك لاشي (الذي إنفصلت عنه في العام 2006). ومن جديد كرّرت جسيكا هذه الخبرة من خلال دعوتها لمجلّة Peopleلتشهد على مراسم زفافها من حبيبها اريك جونسون التي أُقيمت يوم السبت 5 يوليو في سانتا باربرا.

ووفقاً للفيديو الذي نُشر على موقع المجلة الأميركيّة، يمكننا أن نلاحظ الفخامة التي كانت سائدة على حفل الزفاف الذي ربط جسيكا بحبيبها الذي يشاركها حياتها منذ 4 سنوات. إذ أطلّت جسيكا بجسمها النحيف في فستان زفاف رائع إلى جانب رجلها وعدداً من الأقارب والمدعوّين الذين أتوا ليشاركوا في الحفل. نذكر مثلاً شقيقتها آشلي سيمبسون التي أتت برفقة خطيبها ايفان روس والممثل دونالد فايسون وزوجته كاسي كوب.

وعلى الرغم من أنّ الثنائي كان متنبّهاً بما فيه الكفاية لمسألة تنظيم الإحتفال، لم يتمكّنا من تجنّب الوقوع ضحيّة الثياب. فواجه اريك مشكلة في بنطلون بذلته الذي تمزّق فاضطرّ بعد الحفل ومغادرة الجميع من خلعه والبقاء في السروال الداخليّ.

بعد الزفاف، توجّه الثنائي إلى بويرتو فالارتا، في المكسيك، ليمضيا شهر العسل. وكانت مناسبة جيّدة لتغتنم جسيكا الفرصة لإظهار مفاتنها وجسمها الجميل بلباس البحر. إذ يوم الثلاثاء 15 يوليو، نشرت هذه الشقراء الجميلة صورة على انستقرام لها وهي تنعم بأشعة الشمس المحرقة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك