الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور جميلة للغاية: النجوم في يوم ممتع يتناسون المنافسة بينهم ويرفعون شعار الصداقة

لقطات مميزة نالت إعجاب الرواد.

كما كان هذا الأسبوع حافلاً بأعياد ميلاد خاصّة بالنجوم واستعرضنا معكم الصّور والفيديوهات التي شاركوها مع جمهورهم عبر حساباتهم الرّسمية... لم تكن هذه الفترة أيضًا خالية بالنّسبة لفنّانين آخرين من الأوقات الممتعة واللّحظات الجميلة، حيث كانت استثنائيّة بعدما قضوها مع أصدقائهم النّجوم وتناسوا المنافسة بينهم وبالتّالي رفعوا شعار الصداقة القوّية والوطيدة والتي تجلّت بشكل واضح بهذه اللّقطات التي أقلّ ما يُقال عنها أنّها "جميلة ومميزة جدًا"... تابعوا معنا.

"صحابي الحلوين"، بهاتين الكلمات اختارت الفنانة صبا مبارك أن تخصّ زملائها المشاهير الذين اجتمعت مؤخرًا بهم على ساحل الجونة في مصر، ونشرت بعض الصّور عبر "إنستقرام" من هذه الجلسة التي بدت ممتعة ومسليّة للغاية. وتواجد في هذه اللقطات إلى جانب صبا، كلّ من عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، إنجي المقدم، هنا شيحا وغيرهم...

وتفاعل الجمهور مع منشوراتها بشكل كبير خاصةً وأنّ أبرز نجوم الفنّ المصري والعربي قد التقوا بنفس الصّورة فكتبوا لها: "لكم مني الف تحيه علي هالجمعه الحلوه وبالأخص انتي منوره يالازرق والقالب غالب يا احلي واجمل وأروع صبا"، "الناس الحلوة بقا، نبروز الصورة دي بقا".

ونشر الفنّان حسين الجسمي صورة جديدة مع مجموعة من الأصدقاء المقرّبين منه، التقطها على طريقة السيلفي وكانت الإبتسامة العريضة لا تُفارق وجهه حيث بدا سعيدًا بهذا اليوم، وأرفقها بعبارة: "لا طعم للحياه بلا أصدقاء"، وقد حازت على إعجاب الآلاف من متابعيه عبر "إنستقرام" بالإضافة إلى تعليقاتت كثيرة أشادت بعفويّته الواضحة.

ولأنّ موسم الصّيف قد بدأ، اختارت الفنانة نيللي كريم التي سبق وأثارت الجدل بصورتها الغريبة، أن تقضي يومًا كاملاً على البحر وتحت أشعة الشمس مع صديقيتها مؤخرًا. وقد ظهرت نيللي في الصّورة مبللّة بالماء خاصةً وأنّها التقطت الصّورة معهما في حمام السباحة.

أمّا الفنانة هنادي الكندري التي حدث إشكال بينها وبين شرطي منذ مدّة،، فالتقت مع زوجها محمد الحداد، الفنانة هيا عبد السلام وزوجها فؤاد علي. وقد وصفت هنادي الثنائي بـ "أرقى زوجين" عبر موقع "إنستقرام" وعلّقت قائلة: "أرقى زوجين نورونا بحضورهم لنا أمس... وايد استانست بشوفتج هيونه".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك