الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور جنازة خالد صالح

حضور كثيف في جنازة خالد صالح
35 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حضور كثيف في جنازة خالد صالح

في متابعة مستمرة لآخر الأحداث المتعلّقة بوفاة الراحل خالد صالح ، نعرض لكم اليوم تفاصيل جنازة الممثل الكبير الذي فارق الحياة عن عمر يناهز 50 سنة، وقد شكّل خبر وفاته صدمة كبيرة في الوسط الفني والإعلامي، خاصة بعد تدهور حالته الصحية مؤخّراً.

لقد تمّ فجر اليوم، تشييع جثمان خالد صالح في مسجد عمرو بن العاص بحضور العديد من الفنانين ونجوم السينما المصرية، بالإضافة إلى أقارب الراحل وأصدقائه، نذكر منهم: " أشرف عبد الباقي، شريف منير، خالد الصاوي ، احمد السقا ، سامح السريطي، محمد هنيدي، حمادة هلال، مها أحمد، نضال الشافعي، أحمد السعدني، باسم سمرة، الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، الممثلة هند صبري ، هشام سليم، هاني سلامة، فاروق الفيشاوي وابنه أحمد، وغيرهم ...

وفي التفاصيل، وصل جثمان خالد صالح إلى القاهرة، وتم تلاوة صلاة الجنازة بعد أداء صلاة الفجر في مسجد عمرو بن العاص، وبعدها اتجهت الجثة إلى مقبرة الإمام الشافعي، المتواجدة في منطقة مصر القديمة.

والجدير ذكره، أنّ الفنان احمد السقا قد استاء من بعض المصورين الإعلاميين، حيث دخلوا الى مسجد النساء من دون استئذان. هذا الأمر أثار غضبه وانفعاله، فصرخ في وجههم يطالبهم بعدم الدخول الى المكان الخاص بالنساء وتصويرهم أجواء البكاء والحزن المسيطر، بل الاكتفاء بالجزء الخاص بالرجال فقط.

أخيراً، يُذكر أنّ خالد صالح قد عانى مدة طويلة مع المرض، وقد تدهورت حالته الصحية مؤخّراً، خاصة بعدما أجرى عملية " قلب المفتوح "، تحت اشراف الدكتور مجدي يعقوب في أسوان.

خالد كان قد تعرّض لآلام كثيرة أثناء تصويره مسلسل "حلاوة الروح" من بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، والذي عُرض في شهر رمضان الفائت، فاضطر الى أن يمكث في المستشفى ليبقى تحت مراقبة الأطباء المتخصصين والمسؤولين عن صحته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك