الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور جنيفر انيستون تروج لفيلمها الجديد إلى جانب خطيبها

عادت الممثلة جنيفر انيستون إلى مهرجان تورونتو السينمائي في 8 سبتمبر. والسنة الماضية، حضرت أيضاً الحفل لتقديم فيلمها Life of Crime، المقتبس عن رواية ايلمور ليونارد، The Switch.

وحتّى لو أنّ الفيلم آنذاك لم يُثِر ضجة كبيرة إعلامياً، استطاعت نجمة Friends تصدّر الصحف من جديد مع الفيلم الدرامي Cake.

ومن أجل الترويج لهذا الفيلم الطويل، تألّقت جنيفر بفستانٍ أسود اللون لا يعكس أبداً أيّ إشارة إلى حمل ممكن، هذه الإشاعة التي تتداولتها الصحف في الآونة الأخيرة.

أما بالنسبة لمشاركتها في هذا الفيلم، فغيّرت انيستون بشكلها لتلعب دور المرأة التي تعاني من مشاكل إدمان وغضب وكآبة بعد تعرّضها لحادث سيرٍ. وجهٌ مشوّه وشعرٌ محروق، بهذا الشكلّ سنتعرّف على انيستون الجديدة، بعيداً عن أزيائها الرائعة والمثاليّة التي تطلّ فيها دائماً على السجادة الحمراء.

وفي مهرجان تورونتو، إستُقبِلت انيستون بحفاوة كبيرة، وخلال مرورها على السجادة الحمراء، إستطاعت الإعتماد على خطيبها جاستن تيرو.

وتجدر الإشارة إلى أنّ جنيفر انيستون وقبل أن بدأت تصوير فيلمها الجديد، كانت قد أمضت بعض الوقت برفقة شابة توقف نموّها وأصبحت مدمنة على المخدّرات بعد تعرّضها لحادث في القارب، وهذا ما يشبه الدور الذي ستلعبه في فيلمها الجديد.

إلى جانب جنيفر انيستون، سيشارك في فيلم Cake، الذي هو من إخراج دانييل بارنز، الممثل سام وارثينغتون (الذي أطلّ في فيلم Avatar) وآنا كاندريك (التي تعرّف عليها الجمهور في فيلم In the Air).

وكان قد أكّد المخرج في حديثٍ مع الصحافة إلى أنّ جنيفر انيستون هي من بين إحدى النجمات الأكثر شجاعة اللواتي عرفهنّ في حياته، لأنها تعرف كيف تترك وراءها إعتزازها وتتخلّى عنه من أجل الدور.

فهل ستنال انيستون جائزة عن هذا الفيلم؟ في الواقع، يُعتبر مهرجات تورونتو السينمائيّ مقياساً جيداً لكلّ الأعمال التي يكون لها أثراً جيداً خلال موسم الأوسكارات.

وفي كلّ الأحوال، يُعتبر هذا الفيلم دليلاً إلى أنّ هذه الممثلة البالغة من العمر 45 سنة لا تخصّص نفسها للأفلام الكوميديّة فحسب، بل وتستطيع أيضاً أن تكون نجمة الدراما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك