الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور جنيفر لوبيز تتألق في باريس لمناسبة أسبوع الموضة

تعيش العاصمة الفرنسية باريس هذه الأيام في عالم الموضة والأزياء! وإستعادت نشاطاتها في نهاية الأسبوع مع تصاميم الأزياء الراقية بعد أسبوعٍ من الراحة سبقه عرض لأجمل مجموعات الثياب الرجالية. وإذ فتحت فرساتشي متمثّلةً بمصممة الأزياء المبدعة دوناتيلا فرساتشي باب تصاميمها الفاخرة وأهم مجموعاتها أمام أهمّ النجوم العالميين ومن بينهم جنيفر لوبيز التي لم تغب عن اللقاء.

أُقيم عرض أزياء فرساتشيفي في صالون غرفة التجارة والصناعة في باريس الواقعة في شارع دي فريدلاند. وهناك حضرت جنيفر بأناقتها المعهودة جاذبةً بثوبها الأبيض كلّ الموجودين. وعند وصولها إستقبلتها دوناتيلا بنفسها قبل أن تعود هذه الأخيرة إلى ما وراء المسرح لتضع لمساتها الأخيرة على العرض.

لن تكن لوبيز ضيفة الشرف الوحيدة في هذا الحفل بل إلى جانبها أطلّت الممثلة نينا دوبريف وعارض الأزياء الفرنسيّ تاريك لاكيهال وفرانكا سوزاني واليزابيت فون غوتمان ونجمة تلفزيون الواقع كريستين شيو ومصممة الملابس الداخلية الفرنسية وعارضة الأزياء زاهيا ديهار التي تميّزت هي أيضاً بفستانٍ أبيض.

تجدر الإشارة إلى أنّ جنيفر لوبيز موجودة حالياً في باريس مع توأمها ماكس وايميه (اللذين رُزقت بهما من زواجها من المغني مارك انطوني). ويوم الأحد الفائت، كانت لوبيز قد إصطحبتهما إلى حديقة التويلري حيث بدأ كرنفال الصيف. مع العلم أنّ أسبوع الموضة هذا سينتهي يوم الخميس 10 يوليو لذلك نأمل برؤية جنيفر لوبيز تشارك من جديد في أحد العروض!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك