الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: جنيفر لوبيز وعلاقة سرية مع كاسبر سمارت؟

أطلّا سوياً في حفلة نيك جوناس الراقصة في لوس انجلوس يوم الخميس الماضي وبعدها شوهِدا جنباً إلى جنب خلال الحفل الذي قدّمه مغني الراب كاني ويست في House Of Blues في غرب هوليوود. لذلك لم يكن من المفاجئ أن نرى كاسبر سمارت يتبع جنيفر لوبيز يوم الثلاثاء وهما يدخلان مطار لوس انجلوس الدولي.

ببذلة رياضة سوداء اللون، إلتقطت الكاميرا مصمّم الرقص كاسبر الذي يبلغ من العمر 27 سنة وهو يلحق النجمة العالميّة، التي بدورها أطلّت على طبيعتها بثياب الرياضة التي مزجت بين اللونين الأبيض والرمادي.

ومما لا شك فيه أنّ الإثنين كانا بحالة جيّدة وحتّى أنّهما لم يتلبّكا أمام الباباراتزي، بل على العكس أخذا يوزّعان إبتساماتهما، ما يدلّ على أنّهما متصالحان مع ما يقومان به وغير مباليين لم قد ينتشر من إشاعات مجدداً تتوقّع عودتهما إلى بعضهما البعض، مع العلم أنّ أحداً لم يتمكّن من معرفة المكان الذي يتوجّهان إليه.

ومع أنّهما كانا قد أعلنا إنفصالهما في يونيو الماضي، إلّا أنّ النجمين لم يفترقا منذ ذلك الحين، ولا يزال المصوّرون يرصدانهما، وهذا ما يفاجئ الجمهور في كل مرّة يظهران فيها سوياً.

تماماً كما حصل في حفل كاني حيث، ووفقاً للصور التي التُقطت لهما، كانا واقفين على الشرفة ويرتديان قمصاناً بيضاء اللون، وكانت لوبيز تحاول أن تتخفّى من خلال إخفاء وجهها بقبّعتها الملوّنة على رأسها.

لوكٌ ظهرت فيه أيضاً في صورة نشرتها على إنستقرام، ولكن هذه المرّة لم يكن سمارت إلى جانبها، بل كانت مُحاطة بـجاستن بيبر وزوج كيم كارداشيان وكريس براون وكيندال جينير .

ومن الجدير ذكره إلى أنّ نجمة The Boy Next Door كانت قد أكّدت خلال إحدى مقابلاتها مع Us Weekly بعد انفصالها عن سمارت، بأنّها تستمتع بعيش حياة العزوبيّة، تصريحٌ يتناقض تماماً مع ما كانت قد كشفت عنه قبل أسابيع إلى مجلّة Self، حيث أكّدت أنّها مهووسة بالحب ولا يمكنها أن تعيش حياتها لوحدها وأنّها تجد بالتالي الراحة عند الشخص الآخر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك