الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور جنيفر لورانس المسربة تضعها في موقف لا تحسد عليه

إنها المرّة الأولى لها! جنيفر لورانس ضحيّة فضيحة القرصنة والصور المسروقة. فعشرات الصور تمّ تناقلها على مواقع التواصل الإجتماعيّ والمنتديات تماماً مثل 4Chan وريديت. صورٌ تظهر فيها هذه الممثلة عارية!

إنّها عمليّة قرصنة طالت حوالى 100 نجمة، من بينهنّ نذكر فانيسا هادجنز وديمي لوفاتو ومايلي سايرس .

وعلى الرغم من أنّ جنيفر كانت تمتنع عن الظهور عارية، وتنتمي إلى الجيل الذي يرفض الجنس والعري كوسيلتين للنجاح، وقعت أخيراً ضحيّة هذه الآفة الإجتماعية.

عبر هاتفها الخلويّ الذكيّ، تطلّ هذه الممثلة في صورٍ كان لا بدّ أن تُعتبر شخصيّة وسريّة بالكامل. لكن لسوء الحظ، استطاع أحدهم إقتحام جهازها وكشف المستور والمخفيّ.

وتجدر الإشارة إلى أنّ المسؤول عن عملية القرصنة، والذي نشر صور النجمات العاريات من دون ذكر هويّته، أشار إلى أنّه لا يزال يحتفظ بحوالى 60 صورة شخصيّة للممثلة وأشرطة فيديو.

وكباقي النجمات التي طالتهنّ هذه الفضيحة، ككيت ابتون وسكارليت جوهانسن وكريستن دانست، وقعت لورانس ضحيّة حسابها على iCloud، وهو كناية عن نظام يخزّن الملفات المختلفة، بما في ذلك الصور.

وفي هذا الصدد، أكّد وكيل لورانس الخاص، أنّ ما حصل يُعتبر انتهاكاً فاضحاً للخصوصيّة. وأكّد بالتالي أنّ السلطات المعنيّة أصبحت على علم بما يجري وتواصل تحقيقاتها لمعاقبة المسؤول عن نشر هذه الصور.

نجمة أخرى وقعت ضحيّة هذه القرصنة، أقلّ شهرةً من لورانس، وهي ماري اليزابيت وينستاد، (التي شاركت في فيلم Die Hard 4 وFinal Destination 3).

وهي ردّت بنفسها على ما واجهته قائلةً:"فلنعتبر أنّ هذه الصور قد تمّ حذفها منذ زمن، لا يمكنني أن أتخايل كيف تمكّن أحدهم من الوصول إلى هذه الصور. وإلى كلّ من ينظر إلى صوري التي كنتُ قد أخذتها مع زوجي في منزلنا، لا أعرف ما إذا كنتم تعيشون بسلام وتتحلّون بالضمير الحيّ!".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك