الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور جنيفر لورانس تشارك إلى جانب أهم النجوم في اسبوع الموضة في باريس

مع بداية فصل الصيف، تجذب العاصمة الفرنسية باريس كلّ الأنظار نحوها. وبعد أسبوع راحة سبقه عروضاً للأزيار الرجالية، إستعاد أسبوع الموضة في باريس نشاطاته من جديد في نهاية الأسبوع الماضي على أن تنتهي اليوم 10 يوليو. وجرى أحد أهمّ العروض المُنتظرة لهذا العام يوم الإثنين 7 يوليو والذي فيه شاركت كلّ من جنيفر لورانس وايما واتسون .

بدعوة من كريستيان ديور، وصلت الممثلتين إلى فرنسا للمشاركة في أهمّ عروض الأزياء هناك. وإلى متحف رودان توجّهتا لحضور عرض ديور وبرفقتهما رئيس دار الأزياء، سيدني توليدانو. مع جلوسهما في الصفّ الأوّل، إستطاعت ايما وجنيفر من إكتشاف المجموعة الجديدة لخريف – شتاء 2014/2015. ومما لا شكّ فيه أنّ الوجه الإعلامي لديور، أسواء كانت جنيفر أم ايما واتسون، التي أصبحت مؤخراً سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة، ستتألّقان في المستقبل في هذه المجموعة الجديدة. بعد هذا العرض، إنضمّت جنيفر ومعها ايما إلى العشاء الذي نظّمه دار ديور في مطعم Caviar Kaspia إلى جانب الممثلة ماريون كوتيلارد واميرة كاسار والحامل روزاموند بايك وعارضة الأزياء كارلي كلوس والمغني مارك لافوان الذي إصطحب معه زوجته ساره.

حتّى الآن، إعتُبر هذا العرض الأهمّ لأنّه إستطاع أن يجمع من حوله أهم الشخصيّات. فبالإضافة إلى جنيفر لورانس وايما واتسون، حضر الثنائيّ شون بن وشارليز ثيرون وتألّقا أيضاً في الصفوف الأولى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك