الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور جورج كلوني يقبل يد امل علم الدين في عرض فيلم Tomorrowland

كان قد تعرّف عليها العالم أجمع عندما لعبت دور فتاة الزهور خلال زفاف الأحب إلى قلبها، قريبتها امل علم الدين الذي أُقيم في البندقية، إيطاليا في سبتمبر الماضي.

والبارحة استطاعت ميا البالغة من العمر 13 سنة أن تتذوّق طعم شهرة هوليوود، وذلك بعد أن دعتها خالتها المحامية البريطانية البالغة من العمر 37 سنة للإنضمام إليها وإلى زوجها جورج كلوني للمشاركة في العرض الأول لـفيلم هذا الأخير Tomorrowland في أنهايم، كاليفورينا.

وبالفعل وفقاً للصور التي نُشرت على المواقع الإلكترونية، استطعنا أن نرى السعادة التي كانت تملأ قلب هذه الصبيّة والفخر في الوقوف إلى جانب هذا الثنائي الذي يُعتبر من الأغنى في بريطانيا والأهم في الولايات المتحدة الأميركية.

أما بالنسبة لصاحب الحفل، أي كلوني الذي يبلغ من العمر 54 سنة، فهو وكعادته لم يتمكّن من إزاحة نظره عن حبيبته الغالية، ومتحلّياً بالشهامة التي عادةً ما يُظهرها في كل إطلالاته معها، حاول أن يعبّر عن حبّه وفرحه بالتواجد إلى جانبها من خلال تقبيل يدها أمام الكاميرات والمصوّرين كلّهم.

بلباسٍ أسود من رأسه حتّى أخمص قدميْه، نرى نجم Gravity في الصور وهو ينحني مولياً كل إهتمامه إلى زوجته، ليقبّلها على يدها، كدلالة على الإحترام والتعظيم والتقدير الذي يكنّهم لها، وهو ينظر إليها بالطبع بشغفٍ وإعجاب على مرأى من الجميع، وبمن فيهم الصبية الشابة قريبتها.

وأمل التي لا شك في أنّ البهجة غمرتها، هي التي كانت تدرّس مؤخراً في جامعة كولومبيا للحقوق في الوقت الذي كان زوجها يصوّر فيلماً آخر إلى جانب جوليا روبرتس في نيويورك، فتألّقت هي أيضاً وكعادتها بفستانٍ قصير أسود وزهري اللون كشف النقاب عن ساقيْها النحيفتين، و قرّرت هذه المرّة رفع جزء بسيط من شعرها فاسحةً المجال أمام الجميع ليروا مكياجها الناعم وأقراطها التي تلاءمت مع زيّها وإطلالتها هذه.

تجسيدٌ للحب إذاً ليس جديداً علينا، إذ أنّ بطل The Monuments Men لا يفوّت مناسبة واحدة إلّا ويعبّر فيها عن أسرار انجذابه إلى المحامية اللبنانية الأصل، فهو وفي آخر مقابلة له، تحدّث عن الأسباب التي جعلته يقع في غرامها، وعن النقاط المشتركة بينه وبينها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك