الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور جوليا روبرتس تقبل ريتشارد جير وحقائق جديدة عن فيلم Pretty Woman

اجتمع، تماماً كما كان متوقّعاً، فريق عمل فيلم Pretty Woman ومخرجه بعد مرور 25 سنة على إصداره، بهدف الإحتفال بهذه المناسبة السعيدة واستذكار هذا العمل الذي تبوّأ آنذاك المراتب الأولى في شبّاك التذاكير ولا يزال حتّى الساعة يُعتبر من أهم الإنجازات السينمائية الأميركيّة.

و لتهنّى بطلة الفيلم جوليا روبرتس التي تبلغ من العمر 47 سنة زميلها ريتشارد جير البالغ من العمر 65 سنة بهذه الذكرى المميّزة، لم تتردّد أبداً في تقبيله على فمه، وذلك أثناء استضافتهما مع الفريق كلّه على مسرح برنامج Today Show، علماً بأنّها كانت حلقة مُعدّة ومُصَوّرة سابقاً وتم بثّها يوم الثلاثاء الفائت.

ومع الممثّلين الآخرين وهم هكتور إليزوندو ولورا سان غياكومو والمخرج غاري مارشال، لا شكّ في أنّ السعادة بدت واضحة على المجموعة كلّها للّقاء من جديد بعد هذه السنوات الطويلة، وبالتالي للإفصاح عن بعض الأسرار المتعلّقة بعملهم الذي صدر في التسعينات، والتي كانوا لا يزالون يتكتّمون عليها حتّى الساعة.

ولربّما أكثر ما صرّحوا به واعتُبر مفاجأة للجميع، هو عندما أشاروا بأنّ هذا العمل كان من المفترض أن يدور حول قصّة مظلمة عن تعاطي المخدّرات والدعارة وأن يُطلق عليه إسم 3000.

وهنا تدخّلت روبرتس وقالت: "وفقاً للنهاية التي كانت موضوعة في بادئ الأمر، كان على الشخصيّة التي يجسدّها ريتشارد أن يلقي بالفتاة التي ألعب دورها أنا من سيّارته ويرمي عليها النقود والإنطلاق مبتعداً عنها".

وفي الوقت الذي لا يمكننا أن نتصوّر هذا الفيلم من دونها هي اليوم، تشير جوليا بأنّه عندما تغيّر العمل وأصبح اسمه Pretty Woman، توجّهت إلى تجارب الأداء لتلعب دور "فيفيان وارد" من جديد.

وهنا كان للمخرج مداخلة قال فيها: "عندما تقدّمت لتجارب الأداء، قال لي أحد المنتجين بعد أن أحبّ موهبتها بأنّه علي أن أقبل بها، بينما لم أكن أعرف عنها سوى أنّها تبلغ من العمر 21 سنة وتتمتّع بهذه الإبتسامة الرائعة التي تلائم الدور تماماً".

وبعد أن حصلت هذه النجمة على هذا الدور المميّز، كان الأمرُ لا يزال واقفاً على إقناع جير بالقبول بدور "إدوارد لويس"، الذي ولو لم يوافق عليه، لكان أصبح حِكراً على الممثل تشارلز غرودان.

وبالفعل كانت بطلة Notting Hill هي من أقنعته بالإنضمام إلى طاقم العمل بعد أن تعرّفا على بعضهما البعض وأحبّا العمل سوياً.

انسجامٌ كبير ومذهل جعلهما بالتالي يتشاركان من جديد دور البطولة كـ"حبيبين" في فيلم Runaway Bride الذي صدر في العام 1999 وكان أيضاً من إخراج مارشال.

أما بالنسبة للمشاهد المفضّلة عند كل واحد منهما، فأشارت جوليا بأنّها كانت تستمتع كثيراً بالقيادة على طول شارع هوليوود بعد أن كانت (أي فيفان في الفيلم) التقت بريتشارد (أي إدوارد في الفيلم).

في حين مزح بطل Arbitrage عن هذا الموضوع قائلاً: "كنتُ أحب كل المشاهد التي كانت تمشي جوليا فيها! نعم، فكل الموضوع كان متعلّقاً بساقيْها!".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك