صور جينيفر لورانس تستكمل فيلم Joy بعد عودتها إلى كريس مارتن

عادت الممثلة المواظبة على عملها جينيفر لورانس إلى موقع تصوير فيلمها الجديد Joy في بوسطن يوم الإثنين الماضي، بعد أن كانت قد أمضت عطلة قصيرة ولكن رومانسيّة مع حبيبها كريس مارتن.

فوفقاً لـUs Weekly، أمضت الممثلة البالغة من العمر 24 سنة وقائد فرقة Coldplay الذي يبلغ من العمر 38 سنة، أحد الفصح معاً، والتقيا على مائدة طعام وتنزّها في سنترال بارك قبل أن يغادرا من مطار نيو جيرسي على متن طائرة خاصّة.

وفي اليوم التالي، كان على لورانس العودة إلى عملها واستئناف تصوير مشاهدها الجديدة من فيلمها المقبل، وقد شوهِدت بالفعل وهي تسير على الدرج المتحرّك في مرفأ شمال ماساتشوستس لتصوير مشهد في أحد المراكب.

هذا وكانت نجمة Hunger Games ترتدي معطفاً أسود اللون مبطّناً بالفرو وتحته قمص أبيض وسروال كاكي اللون وهي تحمل في يدها هاتفها الخلوي وكتاباً صغيراً للملاحظات.

ويُعتبر فيلم Joy التعاون الثالث لها مع المخرج دافيد روسل وفيلمها الرابع مع زميلها برادلي كوبر، وهو يروي قصّة إمرأة ترتفع بالشأن وتشتهر لتصبح الأم الحاكمة لأهم الأعمال النافذة.

أما بالنسبة ليوم الأحد، فهو قد شكّل اللقاء العلني الأول للفائزة بجائزة الأوسكار عن فيلم Silver Linings Playbook وحبيب غوينيث بالترو السابق، منذ أن شاركا معاً في 31 يناير في حفلة عيد ميلاد هاري ستايلز الـ21.

هذا ويفيد الموقع المذكور أعلاه بأنّ الحبيبين التقيا في مطعم Tavern On The Green حيث تشاركا الغداء بشكلٍ رومانسي.

ووفقاً لأحد شهود العيان الذي كان متواجداً هناك في الموقع، وصل النجمان كلٌ على حدى في بادئ الأمر، إذ كانت جينيفر هي أول من حضرت و بقيت قليلاً في سيّارتها قبل أن تخرج إلى المطعم مع حارسها الشخصي، ليظهر كريس بعد ذلك وينضم إليها، واستمرّا في الهمس في أذنيْ بعضهما البعض والضحك.

وبعد هذه الوجبة السريعة، غادر النجمان يداً بيد ليتوجّها في نزهة إلى سنترال بارك، هما اللذان يُقال أنّهما بدآ المواعدة منذ أن أعلن كريس وغوينيث إنفصالهما في العام 2014.

وعلى الرغم من إنفصالهما عن بعضهما البعض في اكتوبر الماضي بسبب جدول أعمالهما الممتلئة، إلّا أنّ الحب لا يزال سيد الموقف بينهما والغرام مستمر على خير قدمٍ وساق!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك