الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور حبيبة Salman Khan: هل تستغله للوصول إلى النجومية؟

بعد سانجيتا بيجلاني وسومي علي وآيشواريا راي وكاترينا كيف ، ها هو النجم البوليوودي سلمان خان يبدأ علاقة غراميّة جديدة، ويقدّم الشابة الرومانيّة يوليا فانتور على أنّها "حبيبته".

فخلال زفاف شقيقته أربيتا الذي أُقيم في حيدر آباد، من المؤكّد أنّه لم يترك أحداً من الحاضرين في الحفل، إلّا وهو مقتنع تماماً بأنّ سلمان خان وفانتور يشكّلان ثنائياً بكل ما للكلمة من معنى.

ووفقاً لمصدر مقرّب كان متواجداً في الزفاف: "كان سلمان ويوليا قريبين من بعضهما البعض، وعلى الرغم من الشائعات التي علت مؤخراً وقدّرت أن يكون مرتبطاً بالممثلة جاكلين فرنانديز أو دايزي شاه، يبدو أنّه في الحقيقة مُعجبٌ بيوليا، وحتّى أنّه لم يتردّد في تعريفها على الحاضرين بأنها خطيبته المستقبليّة".

هذا و يضيف المصدر عينه قائلاً: "تقيم يوليا حالياً في فندق خمس نجوم في باندرا، وهو يقع بالقرب من شقة سلمان، الذي يهتم هو بنفسه بدفع التكاليف التي تترتّب عن إقامتها".

و تجدر الإشارة إلى أنّ نجم Jai Ho قد التقى بالنجمة الرومانيّة في العام 2011، عندما كان يصوّر فيلم Ek Tha Tiger، في دبلن.

حينها كانت على علاقة مع الموسيقي ماريوس موغا الذي ساعد سلمان على الحصول على حقوق أغنية رومانيّة كان قد عدّلها الفنان الهندي هيماش ريشاميا، ليصبح إسمها Teri Meri إستُخدمت في فيلم Bodyguard.

هذا ويُذكر أنّ أربيتا لم تمكن ممنونة لهذه العلاقة التي تربط شقيقها بالرومانيّة، معتبرةً أنّ هذه الأخيرة تستخدمه فقط كوسيلة للوصول إلى عالم بوليوود واكتساب شهرة هناك.

ويبدو أنّ هذا ما يحصل بالفعل، إذ أنّ يوليا وفي حال كان هذا ما تصبو إليه، قد نجحت! فها هي قد أطلّت في فيلم O Teri، الذي هو من إنتاج قريب سلمان، أتول أجنيهوتري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك