الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: حساب توأم اصالة يتخطى الآلاف عبر انستقرام

أنشأت شام، إبنة الفنانة السورية اصالة ، حساباً خاصاً على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام، لتنشر عليه صوراً لها برفقة والدتها وأخويها غير الشقيقين آدم وعلي العريان.

وفي الواقع، كانت اصالة متزوّجة من أيمن الذهبي و أنجبت منه إبنتها الوحيدة شام، إلّا أنّ الفرحة لم تكتمل وتطلّقت الفنانة من زوجها الأول، لتتزوّج لاحقاً من طارق العريان. وأنجبت اصالة منه إبنيها التوأم الصغيرين.

وعلى الرغم من الخلافات الموجودة بين أيمن واصالة والعلاقة المتوترة التي تجمعهما، لا تتأثر شام بذلك، بل تربطها علاقة جيّدة ومتينة بأمّها وبأخويها غير الشقيقين.

وشام على علاقة جيّدة بالطفلين ودائماً ما تمضي الوقت معهما وتلاعبهما كما لو أنّهما شقيقيها بالفعل. وتستفيد شام من كلّ فرصة أمامها لتعبّر عن حبها لعائلتها، مؤكّدةً عدم وجود أيّ نوع من الخلافات أو المشاكل.

و نذكر أنّ شام ترافق والدتها دائماً في أهم احداث حياتها، إذ أنّها سافرت إلى أمستردام منذ فترة، لتكون إلى جانب والدتها عندما تم تتويجها سفيرةً للسلام في منطقة الشرق الأوسط من قبل حملة "Master Peace" الدولية. والجدير ذكره هنا، هو أنّ الشابة كانت تمضي شهر العسل مع زوجها أحمد جوهر، إلّا أنّها لم تشأ تفويت هذه الفرصة لمساندة أمّها في يومٍ مهم كهذا.

ونذكر هنا، أنّ والد شام لم يحضر حفل زفافها، إلّا أنّ غيابه لم يؤثّر بالشابة التي إستمتعت بأجمل بوم في حياتها. وفي الحفل، نال الولدان حصة الأسد في الصور، إذ أنّ كلّ الحاضرين أسرعوا إلى إحتضانهما ومداعبتهما، وإلتقاط أجمل الصور برفقتهما.

وبالعودة إلى حساب آدم وعلي على إنستقرام، تخلّد شام لحظاتهما بطريقةٍ مميّزة، إذ تلتقط لهما الصور في كلّ المناسبات وفي خلال الأيام العادية أيضاً، فيظهرا في ملابس النوم تارةً، وفي ثيابٍ ظريفة وهما يقومان بنشاطٍ معيّن تارةٍ أخرى.

ومن الواضح أنّ هذين الصغيرين ينعمان بحياةٍ سعيدة، إذ لا تفارق الضحكة وجههما في الصور الـ 150 التي نشرتها شام حتى الآن لما ما يزيد عن 8 آلاف متتبّع عبر الموقع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك