الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور حسن الرداد والنجوم في عيد ميلاد عزت ابو عوف

نشر الممثل حسن الرداد عبر صفحته الرسمية على موقع " انستقرام "، صوراً له من حفل عيد ميلاد الممثل القدير " عزت ابو عوف "، حيث حضر الى منزله مع مجموعة كبيرة من الممثلين وأهل الفن.

وقد ظهر في الصورة الممثل سمير صبري، رجاء الجداوي، دلال عبد العزيز، مها أبو عوف، نجوى فؤاد، وآخرين، وقد شاركوا أبو عوف فرحته في عيد ميلاده الـ 66، وقطعوا قالب الحلوى وسط أجواء من الفرح والهيصة.

وفي هذا السياق، علّق الرداد على الصورة التي نشرها وكتب: "عيد ميلاد الفنان الاستاذ عزت ابو عوف. كل سنة و انت طيب ، Happy birthday "، كما نشر صورته مع الممثلة مها ابوعوف وعبّر عن حبّه الكبير لها.

أما الممثلة دلال عبد العزيز فنشرت الصورة وعلقت عليها: " احتفلنا بعيد ميلاد الأخ العزيز والصديق عزت أبو عوف عقبال 100 سنة يارب ".

وهنا، نذكر أنّ عزت ابو عوف يُتابع في هذه الفترة تصوير مشاهده في فيلم " خطة بديلة " للمخرج أحمد عبد الباسط في مصر، وتحديداً في استوديوهات منطقة السادس من أكتوبر. هذا العمل من بطولة خالد النبوي، تيم حسن ، فريال يوسف وعدد كبير من أهم الوجوه العربية، وهو من تأليف محمد علام، ومن المقرر عرضه في عيد الاضحى المقبل.

من جهة أخرى، تجدر بنا الإشارة الى أنّ مسلسل " اتهام " الذي عُرض خلال شهر رمضان المبارك هذا العام، يعود الى الشاشة العربية من جديد وللمرة الثانية، وقد بدأ أمس عرض الحلقة الأولى منه على شاشة MBC 4 عند العاشرة مساء.

هذا المسلسل الذي لاقى نجاحاً واعتُبر العمل الأضخم في رمضان، قد حقق نسبة متابعة عالية، وقد أجمع النقاد وأهل الصحافة أنّه عمل متكامل يجمع ما بين قصة مشوقة، وحبكة درامية واخراج ضخم.

" اتهام " من بطولة ميريام فارس ، حسن الرداد، عزت أبو عوف، أحمد خليل، تقلا شمعون، ونخبة كبيرة من أهم الممثلين في الوطن العربي، وهو من إخراج فيليب أسمر وتأليف الكاتبة كلوديا مرشيليان.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ حسن الرداد يُشارك في بطولة فيلم " جوازة ميري " أمام ياسمين عبد العزيز ، وهو يُعرض حالياً في جميع الصالات المصرية والعربية، ويُحقق نسبة مشاهدة عالية.
من جهته، أعرب الرداد عن سعادته المطلقة بالمشاركة بهذا الفيلم الذي يتنافس مع أفلام عديدة في هذه الفترة الراهنة، معتبراً أنّ هذا العمل هو خطوة مهمة في مشواره، حيث بذل فيه مجهوداً كبيراً كون الدور الذي يقدّمه هو جديد بالنسبة إليه، كما أكّد أنه استمتع بالعمل مع ياسمين عبدالعزيز التي يقدّر موهبتها التمثيلية الكبيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك