الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور حسن الرداد ونجوم الفن في الحج هذا العام

في الوقت الذي توقّفت فيه عجلة الدراما والسينما بشكل مؤقّت، ورفعت الاستديوهات لافتة الإجازة المؤجّلة بسبب عيد الأضحى المبارك، بدأ عدد كبير من نجوم الفن في مصر، بإعداد العدة وربط حقائبها للطيران الى المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك الحج التي تبدأ هذا الأسبوع .

وفي هذا العام نجد إجراءاً جديداً، وهو وجود رحلات منظّمة من جانب الفنانين بالتعاون مع شركات سياحة فخمة لتحضير هذه الرحلة بشكل مريح وسهل دون تحمّل المتاعب الخاصة بالحج.

وقد أجرى النجوم المسافرين لقاءاً حضره دعاة دينين للحديث عن مناسك الحج وكيفية ادائها بشكل مفصّل وواضح.

من ضمن النجوم المسافرين هذا العام، الفنانة دلال عبد العزيز التي ستسافر مع حماة ابنتها "دنيا سمير غانم " ، بالاضافة الى الفنان حسن الرداد الذي كان حضوره مفاجأة كبيرة، الفنانة رجاء الجداوي، نهال عنبر، بالاضافة الى نجوم أخرين، حجزوا للحج مثل حسين فهمي، يسرا ، الهام شاهين ، سوسن بدر، احمد السقا ، كريم عبد العزيز، وغيرهم ...

رحلات السفر ستبدأ بداية الاسبوع، وسيعودون بعد انتهاء العيد مباشرة، وقد عبّرت دلال عبد العزيز عن ارتياحها لهذه الرحلة، وقالت إنّها تتمنّى من الله أن يتقبّل هذه الفريضة وأن يُيسّر مشقة المناسك وتعود لبناتها سالمة.

اما الفنان حسن الردا د، فأكّد أنه قام بتأجيل تصوير اعمالاً في هذه الفترة، نظراً لارتباطه بالحج على أن يستكمل تصوير مسلسله الجديد بعد العودة، وإطلاق عمله الأخير " كيكا عالعالي " عبر الشاشات العربية .

وفي سياق متصل، تردّدت أنباء أنّ الفنانة غادة عبد الرازق تجهّز نفسها هي الأخرى للسفر لأداء مناسك الحجّ مع زوجها رجل الاعمال محمد فودة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك