صور حفل خالد سليم يشهد اشتباكات بسبب نفاذ التذاكر

حفل أكثر من ناجح لخالد سليم في القلعة
27 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حفل أكثر من ناجح لخالد سليم في القلعة

تألّق النجم خالد سليم في ليلته ضمن مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في القاهرة، وذلك من بين أكثر من 20 نجمٍ ومطربٍ من بينهم ايهاب توفيق ، وعلي الحجار، وايمان البحر درويش، ومحمد محسن، ودينا الوديدي، ولؤي، ومحمد الحلو، حيث كان حفله هو الأكثر حضوراً، لدرجة أنّ الحفل الذي ضجّ بالغناء في الداخل، تسبّب في إحداث شغبٍ واشتباكاتٍ بين قوات الشرطة التي تتولّى تأمين المكان، والشباب والفتيات الذين لم يستطيعوا الدخول بسبب نفاد التذاكر.

سليم الذي ظهر ببشرةٍ سمراء جدّاً بعد إجازة صيفيّة مميّزة، نال إعجاب الحضور بهذا ال"ـلوك" الذي جعله حادّ الملامح، وهو ما شجّعه على تقديم أكثر من 30 أغنية على مدار 4 ساعات، على الرغم من أنّ الوقت المحدّدهو ساعتان كحدٍّ أقصى، فأشعل حماس الجمهور الذي ظل يرقص ويطالبه بإعادة بعض أغانيه الأحب إلى قلبهم، علماً أنّه قدّم باقةً من أجمل الأغاني الطربية القديمة ومجموعة من أغانيه الخاصة.

الحفل شهد حضور شخصيّتين قريبتين إلى قلب سليم، الأولى هي والدته، والثانية هي أمّه في الفن، رئيس دار الأوبرا، د. إيناس عبد الدايم، حيث الإثنين لهما أفضالاً عدّة عليه، حيث عملت أمّه على تسخير الصعاب وتشجيعه ومساندته حتى أصبح من أهم نجوم الغناء، والثانية من أعطته الفرص الذهبية في الأوبرا، فأصبح صاحب أحد أقوى الأصوات على الساحة الفنية الغنائية.

ومن ناحية أخرى، يعود خالد سليم إلى موقع تصوير الموسم الثاني والأخير من مسلسل "سيرة الحب " الذي عُرض للمرة الأولى خلال الموسم الرمضاني الدرامي لعام 2014، وهو العمل الذي جمعه مع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور والممثل السوري مكسيم خليل و بُثّ عبر شاشة OSN.

وفي سياقٍ متّصل، ينتظر الفنان المتعدّد المواهب طرح فيلمه الجديد "كارت ميموري" في دور العرض السينمائية في عيد الأضحى المبارك، حيث يتكتّم على طبيعة الدور الذي يؤدّيه فيه، مع العلم أنّه شارك كضيف شرفٍ في فيلم "جوازة ميري" إلى جانب كل من حسن الرداد وياسمين عبد العزيز .

هذا و يواصل سليم العمل على ألبومه الجديد، من حيث إختيار الأغاني وتسجيلها ووضع اللمسات النهائية عليها، على أن يُطرح في الفترة القريبة القادمة، حيث أوضح أنّه غير متخوّفٍ من تأثير الأوضاع في المنطقة العربية على نجاحه، بل بالعكس، فإنّه يراهن على تحقيقه نسبة مبيعاتٍ عالية وعلى أنّه سيرضي جميع أذواق المستمعين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك