صور حفل زفاف حسن الرداد وايمي سمير غانم

14 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
بحضور الاهل والنجوم!

يتألق في هذه الأوقات العروسان حسن الرداد والنجمة ايمي سمير غانم في حفل زفافهما المنتظر وسط حشد كبير من الحضور من أهل وأقارب وأصدقاء من الوسط الفني، الذين حرصوا على السفر الى الغردقة للمشاركة في هذه المناسبة مع أكثر الناس الأقرب إليهم ... هما فنانان معروفان في مجال التمثيل وفي عالم الدراما والكوميديا أيضاً، جمعهما الحب وحافظا عليه على مدار سنواتٍ طويلةٍ حتى تكلّل في نهاية الأمر بالزواج والارتباط الابدي.

حسن وايمي عقدا قرانهما منذ يومين بحضور العائلة المقرّبة وهما في الوقت الحالي يرقصان ويهيّصان على صوت الزغاريد والتصفيق الذي يلفّ المكان الساحر والمميز... هذا الفندق الضخم على البحر الذي يُعتبر من أشهر الأماكن السياحية في هذه المنطقة المعروفة، ومن شاهد بعض اللقطات الحصرية من هذه الليلة المميزة للاحظ فرحة الحاضرين والمدعوّين من شباب وصبايا، كبار وصغار ...

ألف مبروك للعروسين، وها هي لأمنيات اليوم تتنوّع باعتبار أنّهما محبوبان من قبل شريحة كبيرة من الناس ... فهنا نتمنّى لهما حياةً سعيدةً ومليئةً بالفرح والأمل والنجاح والإتفاق والتفاهم، بعيداً عن المشاكل والخلافات التي قد تطرأ على حياتهما في المستقبل!!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك