صور حفل وائل كفوري ومحمد حماقي في القاهرة

وائل كفوري يغني جديده
28 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وائل كفوري يغني جديده

عادت القاهرة مرّة أخرى لتكون صاحبة عرش حفلات الكريسماس ورأس السنة لهذا العام، وذلك من خلال الحفل الأسطوري الذي جمع نجمين من كبار فناني العالم العربي وهما النجم وائل كفوري الذي عاد إلى القاهرة بعد غياب دام 12 عاماً والفنان محمد حماقي .

حشد كبير ومن كل المناطق المجاورة، وصل الى هذا الحفل لملاقاة نجمهم المفضّل الذي غاب عن الأراضي المصرية لسنوات طويلة، وهو لطالما أشعل الحب في قلوبهم من خلال أهم أعماله الرومانسية التي لاقت نجاحاً كاسحاً في الوطن العربي.

وائل أكّد أنّه يقدّر محبة الجمهور المصري له، وهو سعيد بهذه العلاقة الوطيدة والمتبادلة مع محبّيه، وقد تأخّر على إعتلاء المسرح بسبب هجوم الجميلات والمعجبات اللواتي اقتربن منه لإلتقاط الصور التذكارية وسط صيحات وصرخات الجمهور الذي رفع لافتات كثيرة ترحيباً به.

هذا وغنّى النجم اللبناني أكثر من 20 أغنية، مثل "يا حبيبي قرب لي، ما رجعت أنت، شو رأيك، سألوني، حبك عذاب، ... " كما خصّ الشعب المصري بأغاني ألبومه الجديد بعنوان "الغرام المستحيل" الذي أصدره مؤخّراً في الأسواق.

(إستعموا هنا: تسريب اغنية وائل كفوري ويارا "بعيوني" بالصوت)

من جهة أخرى، يُذكر أنّ نجاح الحفل كان شريك فيه أيضاً النجم محمد حماقي، الذي كانت له إطلالة خاصة شارك فيها عشرات الالاف من محبيه الذين حضروا بلافتات وألعاب نارية، وقد ألهب المسرح من خلال أغانيه التي قدّمها مثل "طمنوني عنيك، نفسي ابقى جنبه، حاجة مستخبية، دي حالي معاك، ... وغيرها.

يُذكر أخيراً أنّ حماقي قد حلّ الأسبوع الماضي ضيفاً على البرايم الأخير من برنامج ستار اكاديمي ، وتوّج الطالب محمد شاهين نجم الموسم العاشر الى جانب الفنان عاصي الحلاني .

(إقرأوا أيضاً: محمد شاهين بعد لقب "ستار اكاديمي 10": هل سخر من اللبنانيين؟)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك