الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور حفيدة نادية لطفي تسرق الأضواء خلال تكريمها

عادت النجمة الكبيرة نادية لطفي إلى جمهورها مرة أخرى، ولكن بروحها، من خلال حفيدتها "سلمى"، التي شكّلت صورةً طبق الأصل منها بكل ما للكلمة من معنى، من حيث الشكل والجسم والملامح والأسلوب في الحديث والتفاصيل في الهيئة، فلم تفرق شيئاً عن جدّتها بنفس جمالها وأناقتها عندما كانت فاتنة السينما في الخمسينات والستينات والسبعينات.

"سلمى" ظهرت خلال تكريم نادي ليونز العاصمة لجدتها، نظراً لتاريخها الفني والسينمائي ودورها في الإرتقاء بالفن المصري والعربي، حيث حضرت بالنيابة عنها لإستلام الجائزة، إذ تعذّرت الجدة عن الحضور لصعوبة الحركة والشيخوخة التي تعاني منها.

الفنان الكبير سمير صبري، منظّم الحفل، قام بإهداء "نادية" عبر الحفيدة، جائزة "الحفاظ على التراث الوطني" وذلك خلال حفل تسليم رئاسة النادي.

الحفل شهد عرض فيلم عن تاريخ نادية لطفي ودوها الفني، والحديث عن تمثيلها بجميع الأنواع بين التراجيديا والكوميديا والعاطفية، وأدوار الإغراء التي تجمّلت من خلالها، وإعتبارها إحدى جميلات السينما العربية، وانتقالها للعالمية.

بعض المنتجين الحاضرين للتكريم، عرضوا على سلمى إستكمال مسيرتها الفنية بالعمل في السينما والدراما، ولكنّها قالت أنّ جدتها نصحتها بعدم الدخول في الحقل السينمائي.

 

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك