صور: حقيقة خطوبة كايلي جينر

كايلي جينر تنفي إشاعة ارتباطها رسمياً بحبيبها تايغا!

هي لم تتردّد يوماً في إظهار حبّها الكبير الذي تكنّه لكلابها الصغار وشغفها في تربيتها، وها هي تقرّر من جديد إظهار العلاقة الوطيدة التي تربطها بها وذلك عندما سارعت إلى انستقرام يوم السبت الماضي لتتشارك مع معجبيها صورتين تمايلت فيهما أمام الكاميرا مع كلبها نورمان.

في الصورة الأولى، نرى كايلي جينر وهي واقفة وعابسة أمام عدسة الكاميرا وتحمل بيدها، لا بل تحتضن تحت ذراعها كلبها الرمادي الصغير، وهي وقفة مثيرة نوعاً ما سلّطت من خلالها هذه الشابة البالغة من العمر 18 سنة الضوء على شفتيها المنتفختين ونحافة خصرها وهي ترفع القميص الذي كانت ترتديه عن بطنها.

ومع شعرها المنسدل على كتفيها، واصلت شقيقة كيم كارداشيان هذه الجلسة التصويرية المميّزة، فانتقلت في اللقطة الثانية إلى السلالم لنراها جالسة وهي تصب تركيزها على هاتفها الخلوي، في الوقت الذي كان فيه نورمان واقفاً وراءها، مع الإشارة إلى أنّ كلبها الثاني بامبي كان غائباً عن هذه الصور الفريدة.

ولكنّ كايلي لم تتصدّر العناوين الأولى بسبب هذه الصور فحسب، إذ أنّها أثارت من حولها الإشاعات يوم عيد الميلاد عندما تشاركت مع معجبيها لقطةً لها وهي تمسك مقود سيّارتها لافتةً انتباه الجميع إلى الخاتم الألماسي الكبير الذي كانت تضعه في إصبعها ما جعل الجمهور يعتقد بأنّها ارتبطت رسمياً بحبيبها تايغا.

مندّدةً بهذه الأخبار ومؤكّدةً بأنّها عارية عن الصحة، توجّهت كايلي إلى موقعها الإلكتروني الرسمي وكتبت: "كل عام تنظّم والدتي حفلة عيد ميلاد مميّزة وضخمة وهذه السنة كانت ممتعة جداً! أنا سعيدة لأنّني أنهي السنة الفائتة بالإحتفال مع كل أصدقائي وعائلتي ومع حصولي على هديّة استثنائية من شخصٍ مميّز، وبالمناسبة لم أرتبط رسمياً بعد!".

ويأتي هذا الخبر الذي ينتظره الكثيرون بعد الصورة التي نشرتها كايلي على حسابها الرسمي على انستقرام وفيها أطلّت وهي تقبّل تايغا في منزل والدتها كريس في هيدن هيلز، وهو ظهورٌ أتى لينفي التقارير الأخيرة التي أفادت بانفصالهما عن بعضهما البعض، إذ يبدو أنّهما على أتم وفاق ووئام.

وفي النهاية قد لا تكون جينر قد ارتبطت رسمياً بمغني الراب العالمي، ولكن لا شك في أنّ هذا الخاتم الألماسي المميّز هو هدية منه، مع العلم بأنّ هذه الجميلة السمراء قد لمّحت مرّة في إحدى حلقات الموسم الأولى من "Oh I Am Cait" بأنّها قد تدخل القفص الذهبي في يومٍ من الأيام مع الفنان تايغا!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك