الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور حلا الترك بالفرو والكعب العالي عبر انستقرام

إختفت حلا الترك عن مواقع التواصل الإجتماعي منذ فترة بعدما قام والدها بإغلاق حسابها الخاص على موقع "إنستقرام"، وذلك بسبب إنشغالها بدراستها وإمتحاناتها بحسب قوله.

وطالب محبّو الصغيرة والديْها بإنشاء حساب جديد لها كي يتمكنوا من التواصل معها من جديد، فما كان من والدتها إلّا أن إستجابت لهذا الطلب وأنشأت حساباً لصغيرتها تحت إدارتها الخاصة حيث تنشر صور وجديد حلا وتُشرف على كلّ التعليقات المُسيئة وتحذف أصحابها.

وتهافت محبو الترك إلى متابعة هذا الحساب حيث نشرت منى السابر صوراً قديمة وجديدة لها، مؤكّدةً أنّها ستحذف كلّ من يتجرأ على ترك تعليقات غير لائقة ومهينة.

شاهدوا أيضاً حلا الترك انطلقت بدعم من احلام قبل "ارب قوت تالنت" بالفيديو

و تفاجأ الجمهور مؤخراً بلقطةٍ حديثة لحلا، حيث ظهرت مرتديةً فستاناً من الفرو وحذاء كعب عالٍ أثار البلبلة بخاصةٍ أنّ الصغيرة لا تتعدى الـ 12 عاماً.

و أعرب محبو الفنانة عن إستغرابهم من هذا الحذاء الذي لا يليق بسنّها أبداً، ومن التعليقات التي وردت نذكر: "الكعب ؟؟!!!!!!!! وش ذَا ي هي انا بالثانوي وم البس كذا... ليش ألكعب هذا كلو حلا لا تكبري نفسك حبيبتي عيشي عمرك... يهمكك ليش مكبره نفسها؟؟... حلاوي ليش الكعب لسى صغيرة عليه...ليش الكعب وانتي عمرك 12؟؟"

وفي المقابل، أكّد البعض أنّ حلا قد إرتدت هذا الحذاء من أجل إلتقاط الصورة فحسب، بخاصةٍ أنّها عادت ونشرت صورة سيلفي لها في المرآة وظهرت فيها مُرتديةً الباليرينا.

و تجدر الإشارة هنا إلى أنّ هذه الصور تعود إلى حفل عيد ميلاد النجمة دنيا بطمة ، حيث تم تزيين المنزل بالبالونات وتم الإحتفال وسط أجواء من الفرح والسعادة.

إليكم أيضاً صور انستقرام حلا الترك بين المكياج والفوتوشوب بسبب والدتها

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ والد حلا قد طرح برومو أغنيتها المشتركة مع دنيا "اه يا قمر" على حسابه الخاص على موقع "إنستقرام" ومن المتوقع طرحها كاملة في الفترة القريبة المقبلة، كما وأنّ النجمة الصغيرة قد إنتهت من تسجيل أغنية وطنية للكويت منذ فترة وينتظر جمهورها طرحها قريباً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك