الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور حلا الترك تعانق وتقبل دنيا بطمة وتفاصيل جديدة عن البوم الاخيرة

نشرت النجمة المغربية دنيا بطمة عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام صوراً لها برفقة ابنة زوجها محمد الترك الفنانة الصغيرة حلا الترك التي تربطها بها علاقة محبة وودّ كبيرة.

فهي لطالما تتواجد دنيا مع حلا ويلتقطان الصور معاً وتظهر علامات المحبة والفرح على وجهيهما منها مناسبة عيد ميلاد عبدالله شقيق حلا، أم في مناسبات عائلية أخرى. فبطمة تهتم بحلا وكأنّها أمّها ومربيّتها تصطحبها معها في كل مكان، حتى أن ترافقها خلال تصوير برنامجها" هو هاي وهي " الذي تطلّ فيه على جمهورها خلال شهر رمضان بمشاركة بشار الشطي، أمل العويضي، هيا الشعيبي.

من جهتها، عبّرت دنيا عن امتنانها بهذه العلاقة الوطيدة مع حلا وبسعادتها المطلقة مع زوجها حيث أسهم بدوره في نجاح حفلاتها الغنائية وتكثيفها، لأنه يملك خبرة في هذا المجال. أما عن النصيحة التي حفظتها منه فهي التحلي بالتواضع، وصرّحت أنّها لا تتنافس مع أحد من زملائها في الوسط الفني، معتبرة أنّ كل فنان له هويته الخاصة به، ولا يمكن أن تُقارَن بأي فنان آخر.

وعن الأصوات التي لفتتها في برنامج عرب ايدول فقالت أنّ محمد عساف يملك صوتاً نادراً، وكذلك الأمر بالنسبة لأحمد جمال، ويسري محنوش، وفرح يوسف، وغيرهم، لديهم نبرة صوت لا تشبه أحداً من الفنانين الآخرين.

أخيراً، لا بد من الإشارة الى أنّ بطمة تستعد لطرح ألبومها الغنائي الجديد في عيد الفطر والذي يتضمّن نحو الـ12 أغنية تتنوّع بين الخليجي والمصري والمغربي وهو من إنتاج شركة "بلاتينيوم ريكوردز". تعاونت دنيا مع عدد من الموسيقيين والشعراء العرب، بينهم محمد جاسم وخالد صفوان وعبد اللطيف الشيخ وخالد العوض ومحمد الطوخي وغيرهم.
دنيا تصف ألبومها هذا بأنه يحمل الجديد في نوعية الأغاني التي تؤديها كما سعت الى أداء أغنية مغربية بعنوان "ما في شغلة " كتحية إخلاص ووفاء لأهلها في المغرب الذين دعموها وصوّتوا لها عند مشاركتها في برنامج عرب ايدول.
من أغاني التي ستندرج في الألبوم: " أمي دعيتلي، فاقد حنانك، هلا فكرة، حكمة ... " إضافة إلى أغنية مصرية بعنوان " مش فارقة ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك