الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور حلا الترك تعرض والدها لإنتقادات

نشر محمد الترك، والد النجمة حلا الترك ، صورتين لإبنته وهي ترتدي قميصاً مصمماً خصيصاً لها، كُتب عليه إسمها باللغة الإنكليزية HALA، وعلّق كاتباً: "أميرتي".

ورفعت حلا شعرها عن وجهها كما إتخذت وضعية لا تناسب عمرها، الأمر الذي لاحظه العديد من الأشخاص الذين تركوا تعليقات لاذعة وقاسية منها: "تعمل نفسها كبيرا" و "اصلاً هي متكبره وترفع الضغط وتنرفز".

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرّض فيها النجمة الصغيرة للإنتقادات بسبب إطلالاتها التي لا تناسب عمرها، حيث أصبحت تلجأ إلى المكياج ومستحضرات التجميل، وتتصرّف وكأنّها في العشرينات من عمرها في حين أنّها لا تتجاوز الـ 12 عاماً.

وقد أكّد البعض أنّ للنجمة دنيا بطمة ، زوجة والدها الثانية، تأثيراً واضحاً عليها، حيث تعلّمها قواعد الموضة وتساعدها على التبرّج، وكأنّها تجرّدها من طفولتها البريئة وتدفع بها إلى عالم الكبار في سنٍ صغيرة جداً.

وفي المقابل، أشاد العديد من متابعي محمد الترك بجمال إبنته وتميّزها، وتمنوا لها النجاح والتوفيق في حياتها، كما أعربوا عن حبهم لها وسألوا عن موعد حفلاتها القادمة.

ومن بين التعليقات، العديد من الأشخاص الذين طلبوا يد حلا للزواج، حيث قال أحدهم: "تزوجني اياها" في حين كتب آخر: "بتزوجها على سنة الله ورسوله والله الحب اعمى."

هذا وتجاهل عدد من الأشخاص اللقطتيْن، وتركوا تعليقات طالبو محمد فيها بترك زوجته الحالية دنيا التي إرتبطت به من أجل المال والشهرة بحسب رأيهم، والعودة إلى زوجته السابقة، حيث قالوا مثلاً: "ويع سمجه الش تركت زوجتك الوالي مش حرام" ، "هي بده مصاري جوزتك التني ارجع اله زوجتك القدمي".

وفي الواقع، تسبّب إرتباط نجمة برنامج "عرب ايدول " بوالد حلا بصدمة في الوسط الفني والإعلامي، حيث إستغرب العديد هذه العلاقة وتساءلوا عن ما إذا كانت دنيا قد تزوجت منه من أجل تحقيق الشهرة، إذ أنّه أصبح مدير أعمالها وبات ينظّم لها حفلات عديدة ويهتم بإصدار ألبوماتها الجديدة.

من ناحيةٍ أخرى، ستُحيي حلا حفلاً غنائياً في الغاليريا مول في أبو ظبي يوم السبت 20 ديسمبر، ومن المتوقع أن يحضره حشدٌ كبيرٌ من معجبي الفنانة الصغيرة من كلّ أنحاء البلاد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك