الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: حلا الترك تكشف حقيقة علاقتها بـ عبد الرحمن جفين القحطاني

أثارت حلا الترك ضجة إعلامية كبيرة بعدما نشرت صورتها برفقة الطفل عبدالرحمن جفين القحطاني، على حسابها الخاص على "إنستقرام" وكتبت في وسطها "لقينا الحب".

وعلّقت الطفلة على هذه اللقطة: "مع الفنان الطيوب والخلوق جداً" الأمر الذي دفع البعض إلى التساؤل عن طبيعة العلاقة التي تربطهما.

ولعلّ تعليق حلا على الصورة هو السبب الأساسي الذي أشعل موقع التواصل الإجتماعي، حيث حلّل البعض أنّها تعيش قصة حب بريئة مع الطفل الملقّب بـ "أبو جفين".

وسرعان ما إنتقل هذا الخبر إلى الصحافة وكُتبت مقالات عديدة عن علاقة الحب التي تجمع الطفليْن، الأمر الذي دفع بالنجمة المعروفة إلى توضيح الأمور قبل إتساع دائرة الإشاعات.

ونشرت الصغيرة صورة لأحد المقالات التي تطرّقت إلى هذا الموضوع وعلّقت بإستنكار: "انتو شنو سالفتكم !!! انتو ليش جذي عيب عليكم ترى هو بس نفس اخوي و انا مو عايشه معاه في قصة حب و غرام!! "

وهنا، دعمها قسمٌ من متابعيها في قولها هذا، في حين إنتقدها البعض على عبارة "لقينا الحب" التي إستعملتها والتي كانت السبب الأساسي في إنتشار هذه الأخبار.

نذكر أنّ الفنان أبو جفين قد عُرف من خلال تطبيق "الكيك" حيث يلقي القصائد بطريقة طريفة ومضحكة، وهو يبلغ من العمر الـ 15 عاماً أيّ أنّه يكبر حلا بـ 3 سنوات.

شاهدوا أيضاً صور انستقرام حلا الترك بين العمل والمرح

من ناحيةٍ أخرى، أوضحت حلا أنّ الصورة التي نشرتها لرجليْن في الهواء منذ فترة لا تعود إليها بل هي قد أخذتها من أحد المواقع الإلكترونية، مؤكّدةً أنّها لا تتخذ مثل هذه الوضعيات شخصياً.

وصرّحت النجمة عبر "إنستقرام": "حبايبي ترى هذي مو هذي وحده يعني حصلت هذي الصورة في الانترنت و انا ما اسوي هذي الحركات هذي حصلتها من الانترنت و اتمنى لا احد يصدق هذا الكلام و شكرا."

و يبدو أنّ النجمة البحرينية تواجه موجة من الإشاعات حالياً، حيث أنّ الأضواء مسلّطة على كافة تحرّكاتها ونشاطاتها بشكلٍ مستمر.

فهل هذا هو ثمن النجومية الذي ستدفعه حلا من الآن فصاعداً؟ هل سيعمل البعض على إختلاق إشاعات إعتماداً على بعض الصور البريئة التي تنشرها؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك