الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور حلا الترك زاد جمالها بهذا المكياج والجمهور: عملت تجميل؟

سؤالٌ يُطرح أمام أجدد صورها ولقطاتها.

هي حلا الترك التي نلاحظ كما أنّها تزداد جمالاً وأنوثةً يوماً بعد يومٍ وكم أنّها باتت فتاة ناضجة بما فيه الكفاية لاختيارها هي تحديداً لإحياء أهم الحفلات والمهرجانات في مختلف البلدان العربيّة، هي تلك الصغيرة التي أصبحت اليوم مراهقة مدركة تماماً لمتطلّبات فنّها ولأوامر جمهورها الكبير الذي ينتظر منها يومياً كل جديدٍ وحديثٍ، هي إبنة محمد الترك التي ننتقدها أحياناً على ذوقها في اختيار ملابس وثياب تجعلها تبدو أكبر من عمرها الحقيقي وسنّها الفعلي والتي نشيد بها في أحيانٍ أخرى بخاصة عندما تعتمد تسريحات شعر جد مميّزة وتستعين بمكياجٍ استثنائيٍ وفريدٍ من نوعه.

مكياجٌ ها هي اليوم تستعرضه أمامنا وتتباهى به علينا بفخرٍ واعتزازٍ، مكياجٌ استطعنا رصده بسهولةٍ في الصور واللقطات التي نشرتها بنفسها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" وفي تلك التي اهتمّت جدّتها "مهى الترك" في تشاركها معنا، مكياجٌ وضعته حلا التي حققت إنجازاً جديداً في الآونة الأخيرة على ملامحها وتكاوينها فتناسب تماماً مع لون بشرتها ولوكها ككل وذلك حين أحيت منافسات النسخة العاشرة من بطولة القتال الشجاع بريف، والتي نظّمها اتحاد القتال الشجاع تحت شعار "نهوض المملكة" في صالة الملاكمة في مدينة الملك حسين الرياضية بالمملكة الأردنية الهاشمية.

هناك وقفت إلى جانب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفه النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والرئيس الفخري للإتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة بكل افتخارٍ، متباهيةً بجمال سُمرة بشرتها وبالمساحيق التجميلية التي وُضعت على عينيْها وخدّيْها وشفتيْها فغيّرت تكاوينها وملامحها بشكلٍ جذريٍ وملحوظٍ وملفتٍ للنظر، وهذا ما دعا بعض النشطاء والروّاد إلى التساؤل عمّا إذا كان جمالُها هذا نتيجة عمليّات تجميليّة خضعت لها مؤخراً عدا عن أسرار المكياج وألغازه التي طُبّقت عليها.

فهل من الممكن والمعقول أن تكون الترك التي اعترف والدها بالهزيمة قد حقنت وجنتيْها بالبوتوكس والفيلر؟ هل هي والدتها "منى السابر" التي نصحتها بالقيام بهذا الأمر من أجل اتّباع آخر صيحات التجميل وتوابعها؟ هل هي تسريحة شعرها التي جعلتها مميّزة للغاية هذه المرّة ومختلفة تماماً عن كل باقي المرّات بخاصة وأنّها المرّة الأولى التي نراها تتألّق بها بهذا الأسلوب؟ أسئلةٌ من شأننا أن نطرحها أمام جمالها المثير للإهتمام والإعجاب والملفت للنظر كثيراً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك