الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور حلا الترك في رحلة الى اسبانيا

يبدو أنّ حلا الترك قد إنتهت من إمتحاناتها المدرسية التي غابت بسببها عن جمهورها، وتوجّهت إلى إسبانيا لحضور مباراة كرة القدم هناك، حيث نشرت والدتها صوراً من رحلتها هذه على الحساب الذي إفتتحته لها على "إنستقرام" والذي تشرف عليه شخصياً.

منى السابر علّقت على صورة صغيرتها الأولى مُعلنةً خبر سفرها قائلةً: "حلى اليوم راحت اسبانيا - برشلونا شوي وتوصل حمد الله على السلامة حبيبتي"، ثم عادت ونشرت صورة حلا أمام القطار وأعلنت أنّها في "رحلةٍ طويلة" ما يعني أنّها ستغيب لفترة عن محبيها وعن الساحة الفنية.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّه لم يُعرف من رافق النجمة في رحلتها هذه، إلّا أنّه على الأرجح والدها نظراً إلى أنّه من محبي الرياضة ويُشجّع فريق برشلونا ويتابع كلّ المباريات برفقة زوجته دنيا بطمة .

شاهدوا أيضاً حلا الترك انطلقت بدعم من احلام قبل "ارب قوت تالنت" بالفيديو

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ حلا قد أثارت الجدل منذ فترة بسبب إرتدائها الكعب العالي والفرو في حفل عيد ميلاد دنيا، حيث إستنكر الكثيرون إطلالتها هذه وإعتبروا هذه الأزياء غير مناسبة لعمرها أبداً.

وفي صورٍ أخرى تم نشرها من هذه المناسبة، خلعت الفنانة البحرينية الصغيرة الكعب فدافع عنها محبوها وأكّدوا أنّها إرتدته لإلتقاط الصور لا أكثر.

وفي سياقٍ مختلف، نشر محمد الترك مقاطع قصيرة من أغنية "آه يا قمر" التي تجمع بين زوجته وإبنته وبدأ العد العكسي لطرحها رسمياً في اليوميْن المقبليْن، وهي من كلمات عبدالله العماني وألحان عادل العماني ومحمد الترك.

ومن كلمات الأغنية المُنتظرة: "منو قلبي يبيني... طبعاً أنا... منو يموت فيني... طبعاً أنا... منو عاشق ومُغرم فيني مُتيّم احبه أنا لحد العنا... منو غالي مكانه... طبعاً أنا... منو دافي حنانه... طبعاً أنا... آه يا قمر تدري اشكثر اهواك آه يا قمر قلبي يبيك وياه... واتمنى الهنا ليك انت وانا."

شاهدوا أيضاً صور انستقرام حلا الترك بين المكياج والفوتوشوب بسبب والدتها

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك