الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور حلا الترك في كواليس فيديو كليب جديد؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بات جمهور حلا الترك ينتظر كلّ جديدها عبر حسابها الجديد على موقع "إنستقرام" والذي تُشرف عليه والدتها منى السابر شخصيّاً بعدما قام والدها محمد الترك بحذف حسابها القديم.

والدة حلا نشرت مجموعة من الصور لصغيرتها ظهرت فيها وكأنّها في موقع تصوير عملٍ جديد وهي مُحاطة بفتياتٍ من جيلها، وإكتفت بالتعليق قائلةً: "قريباً حلا الترك 2015."

ومن الواضح أنّ النجمة وطاقم العمل يستمتعون بوقتهم في كواليس التصوير، حيث ظهرت في إحدى اللقطات في المطبخ وهي تحضّر الطعام، وفي صورةٍ أخرى في غرفة الجلوس مع إحدى الفتيات التي كانت تمسح الأرض.

هذه اللقطات أشعلت حماس الجمهور الذي إشتاق للفنانة الصغيرة في الكليبات، بخاصةٍ أنّ آخر أعمالها المصوّرة كانت كليب أغنية "Live In The Moment"، فتعدّدت التحاليل حيث قال البعض أنّها تُصوّر حالياً أغنية "آه يا قمر" التي جمعتها بزوجة والدها دنيا بطمة والتي طُرحت منذ أيامٍ قليلة، في حين إعتبر البعض الآخر أنّها تُحضّر لمفاجأة مميّزة لمحبّيها ستُعلن عنها قريباً.

شاهدوا أيضاً رقص حلا الترك يثير الجدل بالفيديو

من ناحيةٍ أخرى، أضافت السابر فيديو لإبنتها ظهرت فيه وهي تُغني أغنية "ولا فخبارو" التي تعود إلى بطمة وهي تقول: "حبيبي كنموت في بعدو عذبني فراقو حمقني غيابو نساني مشى و خلاني ناكل في نفسي."

وأشاد متابعو حلا بصوتها الجميل وإحساسها المُرهف وطالبوها بالمزيد من الفيديوهات المماثلة، هي التي دائماً ما كانت تشاركهم بوصلات غنائية قصيرة لها وإختفت بشكلٍ مفاجئ بسبب دراستها بحسب ما قاله والداها.

نذكر أنّ الترك توجّهت منذ حوالي الأسبوع إلى إسبانيا لحضور مباراة كرة القدم، وتجوّلت في شوارع مدينة برشلونة وزارت المعالم الأثرية هناك، حيث شاركت متابعيها على "إنستقرام" ببعض اللقطات لها غير معلنةً عن تاريخ عودتها.

شاهدوا أيضاً فيديو حلا الترك تغني على السرير في غرفة نومها

أخيراً، نذكر أنّ حلا كانت قد وقعت ضحيةً للعديد من الإنتقادات في السابق نظراً إلى أنّها تظهر أحياناً في لوكٍ لا يليق بعمرها كعندما نشرت صورها بالفرو والكعب العالي منذ فترة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك