الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: حلا الترك مع دنيا بطمة وكارمن سليمان في عمل مشترك

بعد أن إنتهت الفنانة المغربية دنيا بطمة من تصوير فيديو كليب أغنيتها "حبك عسل في دبي، والتي تندرج ضمن ألبومها " دنيا بطمة "، إلتقت مع نجمة "عرب ايدول 1" كارمن سليمان والطفلة حلا الترك في أحد مطاعم أبو ظبي، حيث تناولن العشاء وأمضين وقتاً ممتعاً ونشرنْ صورهنّ عبر موقع "انستقرام".

وبعد هذه الجلسة الوديّة، كشف الثلاثي عن عمل سيجمعهنّ سويةً، وعلى الأرجح سيكون عملاً غنائياً لم تتّضح معالمه بعد، حيث يحافظن على سرية العمل دون كشف المعلومات المتعلّقة به، لتُشكل هذه الأغنية مفاجأة كبيرة ويكون لها وقعها الخاص في العالم العربي.

فقد خضعن يوم أمس لجلسة تصويريّة مشتركة شاركن كواليسها مع متتبّعينهنّ عبر مواقع التواصل الإجتماعي ولكن دون الإفصاح عن طبيعة هذا المشروع.

هذا كلّه يأتي بعد أن هاجمت دنيا بطمة مؤخراً كارمن، وقد أكّدت أنها ترفض أن تظهر كموديل مع الفنان الكبير محمد عبده في أحدث كليباته الغنائية "طيري معي"، كما فعلت هي.

ولكن لم ترغب الفنانة المصرية في أن تردّ على هذا الهجوم الذي شنّته زميلتها المغربية وهذه الإتهامات الباطلة، فالتزمت الصمت.

من جانب آخر، نذكر أنّ حلا قد نشرت منذ أيام قليلة، عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام"، صوراً جديدة لها، تظهر فيها بلوك جديد ومكياج محترف، وقد علّقت على إحداها: " خلصت الفيديو كليب و انشاءالله تعجبكم !! احبكم وايد و الاغنية ما رح أقول اسمها لانه مفاجاة ... اموت فيكم انتو حياتي كلها ... "


من جهة ثانية، يُذكر أنّ بطمة كانت قد طرحت ألبومها الغنائي الأوّل، وضمّ 16 أغنية متنوعة اللهجات، تعاملت من خلالها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين في الوطن العربي، وهي: "أمي داعيتلي"،فاقد حنانك، حبك عسل، يا قلبو، ماشي شغلي، أسامح، على فكرة، هي كذا، توك تجي، مش فارقة، أعدل الحس، لا تروح، توك تجي، في تالي الليل، من متى ".

أخيراً، نشير الى أنّ أغنية كارمن الجديدة "حبيبي مش حبيبي"، قد تصدّرت المراتب الأولى على موقع الموسيقى الشهير" أنغامي"، وقد حازت على المركز الأول في قائمة الأغاني العربية المفضلة، والمركز الثاني في قائمة "توب الموسيقى العربية".

هذا وحقّق فيديو كليب هذه الأغنية، نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك