الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

صور حلا الترك ودنيا بطمة تؤديان مناسك العمرة بالحجاب والعباءة السوداء

بهذه الطريقة أرادتا افتتاح العام الجديد!

بعيداً عن الأجواء الصاخبة التي عاشها نجومنا ونجماتنا لإحياء حفلات ليلة رأس السنة المجيدة، وبعيداً عن النشاطات والأعمال المثيرة التي انطلق البعض للقيام بها وتنفيذها احتفالاً بالعام الجديد، قرّرت حلا الترك افتتاح السنة على طريقتها الخاصة، إذ ارتأت أن تمارس طقوسها الدينية وأن تقوم بواجباتها على أكمل وجه مع عائلتها.

نعم، إلى مكة توجّهت هذه الشابة التي شوّقتنا منذ فترة حين أعلنت أنّها في صدد التحضير لـمفاجأةٍ سارّة وسعيدة ستكشف عنها في 2017، مع كل من دنيا بطمة ووالدها محمد الترك وشقيقيها، وهناك ارتأت مع الأخيرة ارتداء الأسود من رأسها حتّى أخمص قدميها فتألّقتا بالحجاب والعباءة السوداء احتراماً للمقام الشريف الذي تواجدتا فيه.

وفي ما لم تنشر حلا التي سبق أن أثارت حفيظة الروّاد عندما أخذت تطل في فيديوهات تعرّضت على إثرها للإنتقاد بسبب محتواها سوى صورةً واحدة عبر حسابها الرسمي على انستقرام وعلّقت عليها باقتضاب وكتبت: "العمرة، مكة، الله يتقبل"، لم تتردّد دنيا التي احتفلت مؤخراً بعيد زواجها مع محمد في تشارك عدداً أكبر من اللقطات مع جمهورها الحبيب لتجسّد في إطارها سعادةً كبيرة وسلاماً داخلياً ملحوظاً.

وبإحدى الصور أرفقت تعليقها الخاص أيضاً وكتبت: "اللهم تقبل منا عمرتنا ..اللهم اغفر ذنوبنا.. اللهم تب علينا وعافنا واعفو عنا.. اللهم تقبل دعائنا يا عزيز يا غفار
اروع شعور وانت في هذا المقام الشريف تبتدئ سنة جديدة وصفحة بيضاء من حيات".

وفي ما ألغت تماماً كحلا خانة التعليقات لكي لا تسمح لأحد بالتعليق عليها على غير عادتها، لا شك في أنّ هذه الفنانة المغربية بدت بحلّةٍ جديدة وهي تتمايل إلى جانب زوجها الذي وبدوره كان يرتدي العباءة البيضاء المخصّصة لذلك المكان المقدّس والذي بدت السعادة جلية على وجهه وهو يحتضن أسرته بالكامل بعيداً عن مشاكل زوجته السابقة وأخبارها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع