الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور حلا الترك ودنيا بطمة تحييان حفل "أفرحي يا بلادي" قريباً

احتفالاً بيوم الميثاق الوطني البحريني.

أعلن السيد محمد الترك أمس عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" أنّه ينظّم في الفترة الحالية مع العاملين معه لحفليْن ضخميْن تحت عنوان "أفرحي يا بلادي"، سيُقيمهما في مجمع السيف في منطقة السيف إحتفالاً بيوم الميثاق الوطني البحريني وتزامناً مع اليوم الوطني لدولة الكويت، وتحديداً في 2 و 3 مارس المقبل. هذان الحدثان سييحيهما مجموعة كبيرة من أهمّ نجوم الخليج والوطن العربي، أمثال دنيا بطمة، خالد بوصخر، عريب حمدان، حمد بوقيس، محمد قمبر، وآخرين... وقد دعا صاحب شركة الترك برودكشن الجميع للمشاركة في هذه المناسبة، والسهر مع نخبة من مشاهير الغناء المعروفين والمحبوبين.

هذا ونشير الى أنّ والد حلا الذي تحدّى مراراً زوجته بقضية الحضانة التي فازت بها مؤخراً، قد دعا على العشاء في منزله فريق العمل الذي يساعده وأهم المشاهير الذين سيشاركون في هذه الليالي الساهرة، وقد نشر صورة تذكارية مميزة عبر حسابه الخاص على "إنستقرام"، وشكر كلّ من حضر وقال: "شرفتونا جميعا اليوم اخوي الفنان حمد بوقيس، اخوي الفنان محمد قمبر، اخوي الفنان مشعل المالكي، اخوي المايسترو طارق كمال، اخوي الخلوق طالب، اخوي المهندس أحمد بدر، اخوي وصديقي علي الرندي، اخوي محمود الجمل، اخوي المبدع محمد الشداخ، اخوي المتألق المصور خالد النشيط، اخوي المخرج حسن موسى، اخوي المصمم علي العماني، اخوي عدنان، اخوي وصديقي فراس، اخوي الصغير وحبيبي معاذ امين، أميري فيقا، ملكتي الغاليه دنيا بطمة، أميرتي الغاليه حلا، اختي الفنانه عريب حمدان، اختي الشاعره سناء ... شرفتونا".

أخيراً، لا ننسى أن نذكّر أنّ حلا ستحلّ ضيفةً يوم السبت المقبل في برنامج "سوار شعيب" الشهير، لتتكلّم عن الكثير من الامور الشخصية، منها مسألة العيش مع أمها أو رفضها لهذا الامر، علاقتها ببطمة، طريقة عيشها في منزل أبيها، وغيرها من المواضيع. كما ونشير في هذا السياق الى أنّ الشابة المحبوبة ظهرت في الاعلان الخاص بالحلقة صامتةً وعينيْها تدمعان تأثّراً بالأسئلة التي طرحها عليها الاعلامي المعروف، إلّا أنّ والدها كان أكثر جرأةً وراح يسخر ويشتم طليقته كالعادة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك