الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور حليمة بولند بين امس واليوم: عمليات تجميل او مكياج متجدد؟

الإعلامية الكويتية حليمة بولند هي من أشهر الإعلاميات اللواتي يتمتّعن بإطلالةٍ مميّزة على الشاشة الصغيرة، وهي قد نالت جائزة أفضل إعلامية عربية لسنواتٍ عدة نظراً إلى حضورها البارز في البرامج التي تقدّمها.

وإقتحمت حليمة عالم التقديم في 2001 من خلال برنامج "the best" مع المخرج الكويتي خالد بطي، فنالت إعجاب الجمهور الذي إنتظرها في أعمالٍ جديدة، وراح يتابع أخبارها وتفاصيل حياتها.

ومن أبرز الألقاب التي حصلت عليها، "ملكة جمال الإعلاميات العرب" إذ كانت تسحر الجميع بجمالها الخلّاب وأسلوبها الفريد والمميّز.

وعلى مرّ السنين، لاحظ المشاهدون تغييراً واضحاً في ملامح بولند، إذ بدأت تتغيّر شيئاً فشيئاً، لتُصبح اليوم إنسانة مختلفة بالكامل.

وعلى الرغم من أنّها أنكرت مراراً وتكراراً خضوعها لعمليات تجميل، إلّا أنّ الصور هي خير دليل على ذلك.

فإذا تأملنا بصورتها القديمة وقارناها بأخرى جديدة، للاحظنا أنّها خضعت لعملية تجميل لأنفها الذي كان كبيراً وعريضاً في السابق، كما أنّها حقنت شفتيْها بالبوتوكس، فأصبحتا أكثر إمتلاءً وجاذبيةً.

من جهتها، أكّدت الإعلامية الكويتية أنّها غيّرت طريقة تبرّجها فحسب، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى الإعتقاد أنّها أجرت عمليات تجميل لوجهها.

ولدعم قضيتها بشواهد، قالت بولند أنّها كانت تعتمد مكياجاً قوياً في السابق، إذ لجأت إلى الألوان القوية االلافتة كما سرّحت شعرها بطريقةٍ لا تليق بشكل وجهها ولا بلون بشرتها.

وبعد فترة، لجأت هذه الشابة إلى خبراء التجميل الذين نصحوها بإعتماد البساطة في إطلالاتها، الأمر الذي ساعدها على إظهار أنوثتها وجمالها بطريقةٍ مختلفة، لفتت المشاهدين إليها بشكلٍ أكبر.

وعلى ما يبدو، لا تتقدم حليمة بولند بالعمر، بل هي تزداد شباباً يوماً بعد يوم، إلّا أنّها لا تزال تنفي زياراتها لعيادات خبراء التجميل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك