الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور حليمة بولند ترتدي ثياب رياضية ضيقة فتظهر عيوب جسمها واضحة

وستكون وجه اعلان جديد لصالح أي شركة؟

لا يمرّ يوماً من دون أن يتمّ تداول اسمها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي أو حتّى وسائل الإعلام؛ فهي دائماً ما تحرص على إثارة الجدل والضجة أسواء من خلال مواقفها أو تصريحاتها أو إطلالاتها التي تتشاركها مع متابعيها على حساباتها الخاصة عبر وسائل السوشيال ميديا. فبعد أن عرّضت نفسها مؤخراً للكثير من الإنتقادات نتيجة لارتدائها الفساتين والقمصان الضيقة، مسلّطةً بذلك الضوء على مفاتنها وتضاريسها، ها هي اليوم تعيد الكرّة إنّما بالملابس الرياضية، مثيرةً بذلك موجةً من التعليقات اللاذعة.

نعم، إنّها الإعلامية الكويتية حليمة بولند التي برهنت وفي أكثر من مرّة أنّها لا تبالي لا لتعليقات جمهورها ولا لآرائهم؛ فها هي اليوم تطل عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام بصورٍ جديدة حيث ظهرت أوّلاً بالثياب الرياضية قبل أن تبدّل ملابسها وتبدأ باختيار من بين الفساتين ما تجده مناسباً أكثر لتصوير الإعلان التلفزوني الذي ستطلّ فيه. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في إطلالتها الرياضية هو أنّها كشفت عن عيوب جسمها الواضحة وعدم تناسقه؛ فبدت قصيرة وممتلئة عند منطقة الأرداف؛ الأمر الذي عرَضها في المقابل للكثير من السخرية والانتقادات.

وفي السياق نفسه، كشفت بولند أنّها تستعد لتصوير الإعلان التلفزيوني لعطور سراي كما طلبت من متابعيها مشاركتها رأيهم إزاء أي إطلالة هي الأنسب لها. فظهرت في 3 فساتين حمراء مختلفة وعلّقت على احدها بالقول: "لوك اسبنيول لتصوير الاعلان التلفزيوني لعطور سراي اشرايكم؟ حلو والا اختار نفنوف احمر تاني؟" وتفاعل متابعو حليمة بكثرة مع هذا البوست وجاءت التعليقات كالتالي: "بيجنن ياعمري"، "احلى واحد اما الباقي قد لبستي نفس التصميم ها الاستيال غير"، "كثير حلو وشيك"...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الإعلامية الكويتية والمتهمة بالمرض النفسي قد كشقت مؤخراً عن اللوك الجديد الذي ستطلّ فيه على متابعيها قريباً. فأطلت عبر حسابها الرسمي بمجموعةٍ من الصور من جلستها التصويرية الخاصة ببرنامجها السياسي الجديد. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً فيها هي إطلالتها البعيدة كل البعد عما سبق وعوّدتنا عليه؛ فتخلّت عن المكياج الفخم وعن وصلات الشعر المستعارة وأطلّت بستايلٍ جدي ليتناسب مع طبيعة عملها المرتقب. تجدر الإشارة إلى أنّ بولند ستخوض المجال السياسي لأوّل مرة بعد أن كانت قد عُرفت في السابق بتقديم البرامج الترفيهية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك