الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور حليمة بولند في اجازتها بعد تكريمها في شرم الشيخ

نشرت الاعلامية الكويتية حليمة بولند صوراً جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع " انستقرام "، خلال إجازتها مع زوجهاعلى شاطئ البحر في شرم الشيخ.

حليمة ظهرت في الصور، وهي ترتدي اللون الزهري، وتضع على عينيها نظارة شمسية، وعلى رأسها قبعة، سحرت الجميع بطلّتها المفعمة بأجواء الصيف والفرح.

فهي تمضي رحلة استجمام بعد فترة الإرهاق التي عاشتها مؤخّراً وكثرة انشغالاتها بمشاريعها الفنية والتلفزيونية.

هذه الصور لاقت استحساناً عند متتبّعيها على "انستقرام"، وقد انهالت التعليقات التي اشادت بجمالها وإطلالتها المميزة كل مرة، خاصة وأنّها من أكثر الإعلاميات اللواتي يعتمدن لوكات جديدة ومختلفة في كل مرة يظهرن على العلن.

هذا وكانت قد سافرت الإعلامية الجميلة الى شرم الشيخ حيث تمّ تكريمها من قبل هيئة تنشيط السياحة المصرية كإعلامية كويتية وخليجية، تقديراً لمشوارها الإعلامي الطويل.

وضمن إطار دعم وتنشيط السياحة في مصر، أُقيم هذا الحفل حيث أعربت حليمة عن سعادتها المطلقة بهذا التكريم، الذي جاء بعد سلسلة جوائز قد حصلت عليها في الفترة الأخيرة، وقد شكرت محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، الذي قدّم لها هذا التكريم الذي تعتبره ذو قيمة كبيرة.

ففي السياق نفسه، نشير الى أنّها ليست المرة الأولى التي يتم تكريم الجميلة بولند، فهي قد نالت جائزة أفضل إعلامية عربية في مهرجان "المميزون"، وحازت على لقب أفضل مذيعة ومقدمة برامج وأفضل برنامج وأفضل إخراج.

أما في ما يتعلّق بلوكاتها المتنوعة وإطلالاتها الفريدة، كشفت حليمة بولند أنّها تتعامل مع متخصصين في مختلف المجالات، من مصورين ومصممي أزياء وخبراء تجميل ومصففي شعر، وهذا كلّه يكلّفها مبالغ ضخمة من المال تصبّ في صالح جمالها وسحرها الفتّان.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك