الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور حليمة بولند في المستشفى تثير القلق وتطلب الدعاء والشفاء

فما هي طبيعة مرضها؟

رغم إعلان اعتزالها العمل الإعلامي، إلاّ أنها ما زالت حريصة على مشاركة جمهورها تفاصيل حياتها الشخصية كما جرت العادة عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، الذي لن تغيب عنه أبدًا حتى ولو غابت عن الشاشات الصّغيرة. ومؤخرًا، نشرت حليمة صورًا لها أثارت قلق محبّيها وذلك بعدما ظهرت فيها ممدّدة على سرير المستشفى.

وحرصت الإعلامية الكويتية على عدم ظهور وجهها في اللّقطات التي شاركتها مع جمهورها، لكنّها طلبت منهم الدعاء لها بالشفاء العاجل من دون أن تكشف عن سبب دخولها للمستشفى وما هي طبيعة مرضها، حيث علّقت: "تعبانة شوي،، دعواتكم بالشفاء ان شاء الله،،"

وعلّقت على صورة أخرى بهذا الشّكل: "اللهم يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء البائس الضعيف اسألك ان تشفيني وتلطف بجسدي وتكتب لي الشفاء يا اكرم الاكرمين".

ولاقت هذه الصّور تفاعلًا كبيرًا من قبل الروّاد بعدما تمّ تناقل صورها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي،وقد تمنّى لها جمهورها السلامة والشفاء العاجل قائلين لها: "الف مليون سلامة عليك حلومه الله يحفظك لبناتك وزوجك واهلك يارب استودعتك بيد الله"، "لا حول ولا قوة الا بالله سلامات ما تشوفين شر كله حسد"، "سلامات ماتشوفين شر اجر وعافيه قلبي"، "سلامات ماتشوفين شر حلووومه ربنا يحميك و يعطيك الصحة والعافية يارب اللهم آمين".

في سياق آخر، كانت النجمة الخليجية قد أثارت الجدل الكبير عبر السوشيل ميديا بعدما أطلّت في فيديو جديد بعد اعتزالها في شهر رمضان المبارك وهي مُرتدية الحجاب أثناء مشاركتها في أحد المعارض في الكويت. ودارت تساؤلات كثيرة حينها حول إذا ما كانت قد قرّرت ارتداء الحجاب بشكل دائم، لكنّ الصور الجديدة تنفي هذا الموضوع.

ونشير هنا إلى أنّ بولند التي أبهرتنا بفخامة منزلها، كانت قد تلقّت بعض الانتقادات من قبل الكثير من الناشطين وذلك بسبب ظهورها المتكرّر في المناسبات الإجتماعية، مع أنّها اعتزلت بشكل رسمي أمام الملايين. لكنّها ردّت على هذا الموضوع قائلة: "أنا أعلنت اعتزالي بشكلٍ رسمي للمجال الإعلامي والتلفزيوني والفني،، ولكنني لم أعتزل المجال النشاط الإجتماعي كسيدة مجتمع لها دور فعال في مجتمعها لذلك افتتحت بالأمس المعرض النسائي الرمضاني وتواجدت للدعم والتبرع في حملة (بادر) الخيرية".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك