الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور حياة الفهد في "بياعة النخي" لـ رمضان 2016: عراقيل تهدد نجاحه

مسلسل حياة الفهد "بياعة النخي" يتعرض لإنتقادات قبل بداية عرضه.

في سياق التحضير له وإنشغال طاقم العمل بتصويره، يتعرّض مسلسل "بياعة النخي" اليوم لكثيرٍ من الإنتقادات من قبل النقّاد وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين يتابعون أخباره وكواليسه من خلال الصور والمعلومات التي ينشرها يومياً القيّمون عليه، وذلك ضمن الحملة الترويجية لهذا العمل وإستعداداً لعرضه خلال شهر رمضان المبارك المقبل.

هذا المسلسل الذي قيل أنّه تراثي بإمتياز، يهدف الى تسليط الضوء على مجمل العادات والتقاليد التي كانت مُتعارف عليها قديماً ونفتقد بعضها في أيامنا الحالية، كما وينقل الكثير من المشاكل التي يعيشها الشباب وكيفية إيجاد حلول من أجل حلّها أو الحدّ منها.

ولكن في المقابل، مشاكلٌ وعراقيلٌ كثيرةٌ تهدّد نجاحه وتطال فريق العمل، الممثلين، وأمور أخرى تتعلّق بإنتاجه وعرضه عبر الشاشات العربية خاصة وأنّه قيل أنّ قناة OSN حظيت بحقوقه الكاملة.

المشكلة الاولى تكمن في طاقم النجوم الذي يتغيّر دون سابق إنذار، ومثالاً على ذلك، نذكر بثينة الرئيسي التي كان من المقرّر أن تطلّ الى جانب الفنانة القديرة حياة الفهد ، لكن سرعان ما إنسحبت وحلّت مكانها هنادي الكندري. ولكن تفاجأ الوسط الاعلامي مؤخّراً بتنازل الاخيرة عن هذا الدور ليُقال أنّ هند البلوشي ستحلّ بدلاً منها.

المشكلة الثانية هي عملية الاخراج، حيث كان من المقرّر أن تقوم به نهلة الفهد الى أن إكتشفنا أنّه إنتقل الى احمد دعيبس، ومن ثمّ الى شعلان الدباس وهو مخرج أردني متواضعٌ في مجاله وقد كان له تجارب إخراجية سابقة اعتُبرت فاشلة.

هذا ولا ننسى أنّ نشير الى أنّ عنصر التشويق بدأ العمل يفقده شيئاً فشيئاً نظراً للمعلومات الوفيرة التي يتناقلها القيّمون على المسلسل، بالاضافة الى أنّه ما زال هناك إشكال حول إختيار البوستر الخاص بالعمل، الذي سيجسّد الفكرة الاساسية منه.

يُذكر أنّ الفهد ستجسّد الشخصية الرئيسية في العمل التي كانت تعيش حياةً طبيعيةً مع عائلتها الغنية في بداية الامر الى أن تتبدّل الاحوال فتخسر كلّ ما ما تملك وتُجبر على أن تؤمن لقمة عيشها بنفسها، فتتحوّل الى بياعة نخي، وذلك ضمن قالبٍ درامي تشويقي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك