الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: حين يستبدل باسم يوسف الكلام بـ تعابير الوجه

أقوى 12 تعابير وجه أضحكنا بها باسم يوسف.

كان وما زال إسم الدكتور باسم يوسف إسم لا يُستهان به في عالم التلفزيون وتقديم البرامج التي تتطلّب جرأة وصراحة مطلقة، حيث سعى الكثيرون من بعده الى السير على خطاه والتشبّه به، رغبةً منهم في تحقيق ربع الشهرة التي يحظى بها اليوم في مصر والدول العربية.

هو الذي إذا بدأ بالكلام سكت الجميع وأصغى له، لأنّه يعرف كيف يختار كلماته وألفاظه التي تمثّل معاناة الوطن ومشاكله. هو الذي حمل هذه الراية وتنقّل بها في كافة المناطق ليؤكّد من خلالها أنّ الشعب إذا أراد يوماً الحياة فلا بدّ أن يستجيب القدر.

فهو صرخ، غضب، سخر، إستهزأ، فسّر الكثير من المسائل العالقة، كشف العديد من الأسرار، سلّط الضوء على الكثير من القضايا، فضح نوايا رجال السلطة وغاص في حلقات الكذب التي كانت تحوم في الوسط السياسي.

فمن تابع برنامجه "البرنامج" عرفه شخصاً واضحاً وصادقاً بما يقوله، حيث يمزج الضحك بالبكاء ويقدّم مادته بشكل محترف وشفاف، بعيداً عن أي تحيّز أو إنتماء، لأنّه لم ولن يخاف أحداً.

رسالة باسم التي كان يحملها في كلّ أسبوع لم تُترجم فقط بالكلام، لا بل دخل عنصر أساسي آخر ليوصلها الى المشاهد بطريقة سلسة وخفيفة بعيداً عن أي تصنّع أو تكلّف، ألا وهي تعابير وجهه التي لا تُعدّ ولا تُحصى والتي تعكس خفّة دمه وطرافته في إطار يخفف عن المواطن وطأة الواقع الأليم الذي عايشه الشعب المصري قبل إنتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فهو من الجامعة الى الطب وبعدها الى تقديم البرامج، بدءاً من اليوتيوب ثم الى شاشة mbc، وتصريحاته مستمرّة وفكاهية شملت جميع المنظمات والجماعات وحتى الشخصيات المهمة في البلد.

وُصف من قبل الصحافة العربية بأنّه أشجع مقدّم برنامج ساخر مصري على أثر تعرّضه للرئيس المصري وإسرائيل وأمريكا والغرب، حتى تمّ إختياره فيما بعد ضمن قائمة أفضل 100 شخصية مؤثرة في العالم، وتمّ ترشيح "البرنامج" كأفضل برنامج على الإطلاق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك