الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور خاتم احلام الماسي في "عرب ايدول": الاكبر في العالم

من عادة الفنانة احلام التألّق بكلّ ما هو ثمين، فتظهر لنا تارةً بملابس من تصميم أهم الأسماء في عالم الموضة، فيما تطلّ علينا تارةً أخرى في سياراتها الفخمة وطائراتها الخاصة.

وفي آخر إطلالةٍ لها، ظهرت الفنانة الإماراتية على عرشها في برنامج الهواة "عرب ايدول " بلباسٍ مُرتّب وأنيق. ولكن ما لفت أنظار الحاضرين في المسرح والمشاهدين المُتسمّرين خلف شاشات التلفاز، هو الخاتم الماسي الضخم على إصبعها. ويحمل هذا الخاتم الذي إختارته احلام لإكمال إطلالتها، أحد أكبر الأحجار الكريمة في العالم. وعلى الأرجح، يفوق ثمنه آلاف الدولارات.

وإذا أردنا أن نقارن هذا الخاتم بخواتم نجمات عالميات من كيم كارداشيان إلى جنيفر غارنر مروراً بـ بيونسيه وانجلينا جولي وصولاً إلى هايدي كلوم وفيكتوريا بيكهام ، فمن الأكيد أنّه الأكبر والأثمن.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها احلام بإطلالةٍ باهظة الثمن، إذ أنّها صدمت الجميع في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من "عرب ايدول" عندما إرتدت فستاناً قُدّر ثمنه بـ 300 ألف ريال قطري (360 ألف دولار)، أيّ ما يتخطّى ثمن الفستان الذي إرتدته كيت ميدلتون في حفل زفافها من الأمير وليام بـ 7 أضعاف!

ونشرت الفنانة أيضاً صورة لها مُرتديةً عقداً فخماً في إحدى حلقات "عرب ايدول" في موسمه الثاني، وكتبت تغريدةً قالت فيها: " 47 مليون ثمن عقدي الذي ارتديته في عرب ايدول." وعلى الرغم من أنّها لم تُحدد العملة، إلّا أنّ البعض قدّر ثمنه بـ 12 مليون دولار أمريكي.

ونذكر أنّ احلام قد نالت جائزة أفضل فنانة خليجية في خلال حفل الموركس دور، حيث أبهرت الجميع بأظافرها المزينة بحبات من الذهب والماس. ونشرت احلام لاحقاً صورة لأظافرها المُزيّنة على موقع إنستقرام، ونالت إعجاب الكثير من جمهورها، فيما هاجمها البعض الآخر معتبرين أنّها تخطت الحدود بتبذير الأموال في حين يُعاني العالم العربي من أزمة مالية وسياسية حادة.

ومن ناحيته، نفى الفنان وائل كفوري وجود أي خلافات بينه وبين احلام مؤكّداً أنّ العلاقة التي تجمعه بالفنانة الكبيرة تعتمد على الإحترام المتبادل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك