الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

صور خاصة من كواليس "رامز تحت الثلج" لـ رمضان 2018

الإيقاع بالنجوم بدأ وحماسه واضح!

أسابيع معدودة فقط تفصلنا عن عرض برنامج رامز جلال الذي بات موسم رمضان بالنّسبة للكثيرين، لا يحلو إلاّ بمتابعته ومشاهدة مقالبه مع أشهر النّجوم الذي يقعون ضحايا مقالبه المخيفة والمُرعبة. وكما حصل في السّنوات الأخيرة، بات تسريب المعلومات عن برنامجه خطوة لا بدّ منها، وبات أيضًا من الصّعب إخفاء التّفاصيل عن الجمهور مهما حاول.

لم تكن الأخبار التي انتشرت في الفترة الأخيرة عن شكل المقلب الذي سيعاونه به مذيع مشهور من أجل استقطاب ضيوفه مجرّد إشاعات على ما يبدو... بل تأكّدنا أخيرًا بعدما تناقلت المواقع والحسابات عبر السوشيل ميديا، صورة له من روسيا، وهو المكان الذي اختاره من أجل تنفيذ خطتّه المؤذية.

وظهر جلال الذي ينافسه هاني رمزي بفكرة برنامجه الخطيرة، في الصّورة إلى جانب ذئب وسط الثلوج، وابتسامته العريضة وحماسه واضحين على وجهه، هذا الحماس الذي سيزداد أكثر مع تنفيذ مقلبه بضيفه وإدخال الرّعب إلى قلبه، لا سيّما وأنّه سيخيفهم بعدما يظهر لهم على هيئة دبّ قطبي، بحسب ما ذكرت بعض المصادر. كذلك انتشرت صورة إعلانية للبرنامج الذي سيكون عنوانه كما تردّد حتى الآن "رامز تحت الثلج"، على غرار أسماء المواسم السّابقة التي يستوحيها من فكرة البرنامج نفسها مثل رامز تحت الارض"، "رامز بيلعب بالنار" وغيرها...

وفي هذا الإطار، من المتوقّع وكا أفادت بعض التّقارير، أن تكون الفنانة هنا الزاهد من ضمن المشاركين في البرنامج، وذلك بعدما نشرت صورًا لها مؤخرًا من موسكو، وهو ما دفع البعض إلى التّأكيد على مشاركتها إلى جانب عدد من المشاهير الذين فرض عليهم رامز شروطًا حازمة، نذكر منهم: غادة عبد الرازق ، شيرين عبد الوهاب ، محمد ثروت، ياسمين صبري وغيرهم من الفنانين والممثلين، بالإضافة إلى عدد من نجوم الكرة في مصر مثل سعد سمير، عبدالله السعيد، أحمد الشناوي وآخرين... كما ونشير إلى أنّ بعض الجهات قد أشارت إلى أنّ الممثل الشاب قد عرض على الفنان محمد عبده أن ينضمّ إلى برنامجه لكن ردّ الأخير جاء مفاجئًا.

ونذكّر أخيرًا، بأنّ الضيوف سيتقاضون ملبغ 22 ألف دولار مقابل مشاركتهم هذه، وهو المبلغ الموحّد لكافّة النجوم وقد يزيد عند استضافة المشاهير الكبار... فيما لم يُعرف صحّة هذه المعلومة ودقّتها بعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك