الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور خاصة من منزل نوال الكويتيه الفخم: لمسة مختلفة واجواء تتلاءم مع شخصيتها

جمعت بين الكلاسيكية والعصرية.

يسعى الجمهور عادةً إلى معرفة كافّة التفاصيل عن عالم النّجوم والمشاهير مهما كان شخصيّة وتخصّهم وحدهم فقط، فهم يعتبرون أنّ الفنان شخصية عامّة ولهم الحقّ في الاطّلاع على كلّ محيطه وبيئته. ومن بين هذه التّفاصيل التي تثير اهتمامهم وفضولهم بشكل كبير، هو شكل المنزل الذي يسكنه نجمهم المفضّل، ويتوقون لمعرفة ذوقه في اختيار الأثاث والديكور وغيره. ومهما حاول بعض الفنانين إبعاد وسائل الإعلام والناس عن حياتهم الشخصية، لا بدّ أن تنكشف أحيانًا أدّق المعلومات عنهم.

فمن بعد ما تعرّفنا على منزل رئيس الولايات المتّحدة الامريكية دونالد ترامب الذي صدم النّشطاء إن كان بجدرانه أو أُثاثه المطلي بالذّهب الخالص، بالإضافة إلى منزل الفنان عباس النوري الشّهير بـ "ابو عصام" الذي يُشبه بيوت "باب الحارة" بالفعل، تداول روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي مجموعة من الصّور التي تعود إلى بيت الفنانة نوال الكويتيه. وتُعتبر هذه المرّة الأولى التي نشاهد فيها منزلها الذي يتميّز بطابعه الفخم من دون شكّ.

من الصالون إلى غرفة الجلوس وباقي غرف المنزل، استطعنا بنظرة سريعة عليهم أن نلمس شخصيّة نوال الهادئة في الديكورات الكلاسيكيّة التي لم تغيب عنها اللّمسات العصرية أيضًا، وهذا ما ميّز ربّما البيت الواسع والكبير. وأوّل ما يلفت الانتباه، هو حبّ النجمة المعروفة على ما يبدو للنباتات الخضراء التي تواجدت في أكثر من زاوية وهو ما ساهم بإضافة رونقًا آخر على الديكور بشكل عام.

ولم تنس الفنانة القديرة التي كذّبت ما قالته "أم بي سي" عنها، وضع التحف والاكسسوارات التي تزيد من جمال منزلها بالطّبع، وقد خصّصت لها أماكن عدّة بارزة... كما ونُلاحظ أنّ التصميمات المختارة بسيطة وفي الوقت نفسه فاخرة ولافتة، ووضعت بدورها كذلك لوحة لها ولطفلتها الوحيدة حنين. ونالت هذه الصّور إعجاب الجمهور الذي أثنى على اختيارات النّجمة الخليجية، لا سيّما أنّ بعضها يحمل الذّوق الأفريقي الذي يبدو أنّه يستهويها ويلفت انتباهها.

وتٌعدّ "قيثارة الخليج" نجمة محبوبة من قبل الجماهير العربيّة عامّةً والخليجية خاصةً إذ تتمتّع بشعبيّة كبيرة... وهذا ما يُفسّر تهافت الكثير منهم على متابعة تفاصيل حياتها وملاحقة كلّ أخبارها التي تحصد اهتمامًا واضحًا من قبلهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك