الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور خالد آرغنش "السلطان سليمان" في إجازة رومانسية مع زوجته

بعد أربع سنوات من العمل المتواصل والتصوير لساعاتٍ طويلة جدّاً أبعدت الممثلين والطاقم عن عائلاتهم وذويهم، وصل مسلسل "حريم السلطان " التاريخي إلى نهايته المرتقبة محطّماً الأرقام القياسية من حيث نسبة المشاهدين والرايتينج الأسبوعي وعدد اللغات التي دُبلج إليها في مختلف دول العالم.

وقد إطمأنّ نجوم العمل على المكانة الكبيرة والبصمة التي تركوها في قلوب الجمهور التركي والعربي والغربي، و حان وقت التعويض عمّا فاتهم من أوقاتٍ مميزّة مع أحبّائهم وأفراد أسرهم.

و أوّل المستفيدين من إنتهاء المسلسل، كان البطل خالد آرغنش ، المعروف بدور "السلطان سليمان"، حيث بدأ إجازته برحلةٍ إلى العاصمة البريطانية لندن، مع زوجته الممثلة برجوزار كوريل المعروفة بدور "فريدة" في مسلسل "القبضاي" (الأمر الذي منعهما من حضور حفل زفاف بيلين كاراهان) ، وبعدها توجّه إلى براغ لتصوير إعلانٍ لم يكشف عن تفاصيله، علماً أنّه يطلّ خلال شهر رمضان أيضاً من خلال إعلان "أهلاً رمضان" الخاص بشركة زين للإتصالات والذي يجمعه بالنجم بالفنان الكويتي بشار الشطي.

وآخر المحطّات التي رُصد فيها الزوجان، كانت في منطقة شيشمي، حيث إلتقطتهما عدسات المصوّرين متشابكي الأيدي، و ظهرت برجوزار متألّقةً بفستانٍ يغازل رشاقة جسدها، فيما رفض خالد، الذي لم يتخلَّ عن لحيته بل خفّفها فقط، الإجابة على أسئلة الصحافيّين، و إكتفى بالقول أنّهما في إجازةٍ ولا يريدان سوى الإستمتاع معاً وبخصوصيّةٍ تامة.

وكان الثنائي سبق و أعلنا عن نيّتهما بإنجاب طفلٍ آخر، أي شقيق أو شقيقة صغرى لإبنهما الوحيد "علي"، مشيران أنّهما يرغبان بأن يتوّجا زواجهما بولدٍ ام بنتٍ قريباً جدّاً، لا سيّما أنّ أحداً منهما لا يرتبط حاليّاً بأي عملٍ جديد.

ولا بدّ من الإشارة أنّ هذا هو الزواج الثاني لآرغنش بعد جيزيم سويسالدي، وقد وقع في غرام برجوزار خلال مشاركتهما معاً في مسلسل "ويبقى الحب"، مع العلم أنّها تصغره بـ12 عاماً، إلّا أنّ هذا الأمر لم يؤثّر على نجاح علاقتهما التي يُحسدان عليها في الوسط الفنّي التركي.

ومن ناحية أخرى، أعلن المنتج تيمور ساوجي، أنّه تراجع عن قراره بإنتاج نسخة سينمائية من مسلسل "حريم السلطان" والذي كان من المقرّر أن يلعب بطولته خالد آرغنش، وذلك لصعوبة جمع كادرٍ جديد وتحضير مواقع تصوير أخرى والتي تستلزم وقتاً كثيراً وكلفةً باهظة جدّاً هو بغنى عنها، إذ ينشغل اليوم بالتجهيز لمسلسل تاريخي آخر بعنوان "كوسيم" ومن المتوقّع أن تكون بطولته للنجمة الشابة بيرين سات ، على أن يُعرض في سبتمبر، 2015 عبر شاشة Star TV.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك