الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور خالد الصاوي يطفئ شمعته الـ 51 في المستشفى

إحتفل الممثل خالد الصاوي بعيد ميلاده الـ 51 مع أسرته في المستشفى حيث يخضع للعلاج الكامل في هذه الفترة، وقد حضر أفراد العائلة جميعهم، وقدّموا له الهدايا، كما أحضروا قالب حلوى مميز، رُسم عليه شريط لفيلم الكاميرا التي وُضعت أيضاً عليه ومصنوعة من الحلوى، دلالةً على نجاحاته الفنية في السينما.

وقال الصاوي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك'': ''في اطار عائلي اقامت اسرتي باحتفال بسيط بمناسبة عيد ميلادي في احد المستشفيات حيث يعالج والدي''.

هذا وانهالت عليه التعليقات من محبّيه وجمهوره الكبير الذي تمنّى له الصحة الدائمة والنجاحات الكبيرة في مستقبله، فشكرهم بدوره وعبّر عن سعادته بهذه المحبة والتقدير وقال:

" معنديش احب منكم يا كل من سألتم عني في الوقت الصعب عشان اولع معاكم شمعة افتراضية في تورتة فضائية وانا بتم 51 سنة أحبكم.. أحترمكم.. وأشكركم على كل شيء".

يُذكر أنّ الفنان المصري كان قد صدم جمهوره مؤخرّاً بإعلانه عن إصابته بفيروس الكبد الوبائي، لكنّه كشف أنّه لن يستسلم أو يضعف أمامه ، بل سيتحدّى هذا المرض ويتغلّب عليه.

ومنذ إعلانه لهذا الخبر المُحزن، لا يكفّ الصاوي عن طمأنة متتبّعيه عن صحته وعن نشر تفاصيل علاجه الذي يخضع له، لتأكيده على صموده أمام المرض وتهدئتهم.

ولا ننسى أن نشير الى أنّ المكتب الخاص بخالد قد نشر منذ يومين عبر صفحته الرسمية هذا البيان:

"أصدقاء الصفحة الاعزاء .. نشكر سؤلكم و اهتمامكم بصحة خالد الصاوي و بنطمنكم انه بخير و الحمد لله .. دعواتكم لوالده بالشفاء".

أخيراً، نشير الى أنّ الصاوي سيحلّ ضيفاً في برنامج "يحدث فى مصر" مع الإعلامي شريف عامر ليل السبت 29 نوفمبر في تمام العاشرة مساءً، حيث سيتحدّث عن تفاصيل إصابته بالفيروس، ومدى تطوّر حالته الصحية، إضافة الى علاقته بالراحل خالد صالح .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك