الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور خالد سليم يترك الجميلات من أجل "سيرة الحب" مع سيرين عبد النور

خرجت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور من حالة الرعب التي عاشتها هي وأسرة عمل مسلسلها الرمضاني "سيرة الحب "، خلال تصويرهم بعض المشاهد منذ يومين في وسط القاهرة، حيث تمّ تداول شائعة بوجود قنبلة في أسفل المبنى المُقام بداخله موقع تصوير العمل، وهو ما أوجد الخوف والقلق بين نجوم المسلسل، لحين التأكد من أنّ الأمر غير صحيح.

التصوير توقّف لمدة يومين ليُستأنف مرة أخرى في نفس العمارة على الرغم من تمسّك نجوم العمل ببناء ديكور مماثل في مدينة الإنتاج الإعلامي.

ولكنّ المخرج محمد جمال العدل، رفض الإقتراح لضيق الوقت الذي يفصل التصوير عن شهر رمضان، وهو ما يهدّد بتأجيل العمل الذي يتناول قصة حب لإمراة جميلة من جانب رجلين يقعان في غرامها في وقتٍ واحد.

و تقدّم سيرين دور فتاةٍ لها أصول مصرية-لبنانية تقع في حيرة الحب بينهما،حيث يجسّد دوريهما مكسيم خليل وخالد سليم، الذي يلعب شخصية مهندس كمبيوتر، تنقلب حياته عندما يقع في شباك حبّها، ليتحوّل من شخص لا يشغله سوى علاقاته النسائية المتعدّدة مع الجميلات إلى رجلٍ يسعى للفوز بحبّها.

و يشارك في البطولة كل من رشا مهدي، وفيدرا، وسامي العدل، بافضافة إلى عدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف محمد رشاد العربي، وإخراج محمد جمال العدل، ومن إنتاج شركة رايت ماركتينج.

هذا ومن المفترض أن يعرض "سيرة الحب" حصريّاً عبر شاشة OSN خلال الشهر الفضيل، علماً أنّه يتألّف من 90 حلقة، تُعرض الثلاثون الأولى منها خلال رمضان المبارك والستون المتبقّية خارج السباق الرمضاني.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك