صور دعوة الى مقاطعة عرب ايدول 3

مع انطلاقة الحلقة الأولى من برنامج المواهب الغنائية " عرب ايدول "، تسمّر المشاهدون أمام شاشات التلفزة، ليُتابعوا بدء حلقاته، حيث يتسابق العديد من المتقدمين ويحاولون أن يُظهروا كل طاقتهم الفنية.

وهذه المرحلة تشهد مواقف لا تُنتسى وتترسّخ في ذاكرة المشاهد، حيث تضم مواقف مضحكة، لحظات حرجة، مواهب خارقة، وإطلالات ملفتة.

والموسم الثالث على ما يبدو، يحمل معه سلسلة مفاجآت على صعيد أصوات المواهب ولكن لا يخلو الأمر من بعض الزلّات والهفوات التي قد تحدث عن قصدٍ أو غير قصد.

فخلال إستعراض رحلة لجنة التحكيم للبحث عن المواهب على خريطةٍ ظهرت على الشاشة، وبين 11 مدينة حول العالم العربي، من الخليج إلى بيروت، مروراً بفلسطين للمرّة الأولى، لم يستطع المشاهدون العرب تجاهل ما رأوا.

فعلى هذه الخريطة، لوحظ إستُبدل إسم "فلسطين" بإسم "إسرائيل"، ما أثار بلبلة كبيرة واستنكارا واسعاً لدى المتابعين، معتبرين أنّهم يقمعون بهكذا "هفوة" الهوية الفلسطينية والوجود الفلسطيني وكيانه، فطالب روّاد مواقع التواصل الإجتماعي ببدء حملة ودعوة لمقاطعة البرنامج!

وهنا، نشير الى أن إدارة محطة MBC حاولت إستدراك هذا الأمر، ولكنّ ذلك حصل متأخراً، بعض الشيء، لأنّ الأكثرية كانت تتابع عبر شاشة "ام.بي.سي."، تصحيح الخطأ جاء عبر محطة المستقبل التي إستبدلت إسم "إسرائيل" بـ "فلسطين" خلال إعادة بثّها للحلقة.

وفي هذا السياق، تجدر بنا الإشارة الى أنّ الحلقة الأولى من عرب ايدول استهلّها النجم الفلسطيني محمد عساف بدعوة منه الى جميع المواهب، للمشاركة في هذا البرنامج الضخم وقد حثّ المشاركين على تحقيق حلمهم الكبير مهما كلّف الأمر قائلاً: " متوقفش حلمك أنا حلمت بأراب أيدول وحققت حلمي اليوم حقق حلمك، احلم ومتوقفش قصاد احلامك، لو توقف الحلم توقفت الحياة ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك