الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور دعوة وتفاصيل زفاف شاهيد كابور

ينتظر الجمهور الهندي كلّه اليوم وبفارغ الصبر الزفاف السري الأكبر والأعظم لهذا العام، وفي الوقت الذي تنشغل فيه عائلتا الممثل شاهيد كابور وميرا راجبوت في تحضير وترتيب التفاصيل الصغيرة لهذا الحفل الميمون، يمضي الزوجان المستقبليّان معظم وقتيهما حالياً في الخروج معاً في لقاءات غراميّة بهدف التعرّف على بعضهما البعض أكثر فأكثر.

ومن الأمور التي تتداولها اليوم المواقع الإلكترونية الهندية في ما يتعلّق بتفاصيل هذه المناسبة السعيدة، هو أنّ العائلتين تتبعان طائفة دينية معيّنة وتتبّعان نظاماً غذائياً يرتكز على النباتات والخضار، وبالتالي من المتوقّع أن يكون الطعام في الحفل نباتياً فقط لا غير.

ومن المفترض أن تبدأ الإحتفالات بهذا الزواج في 5 يوليو بالطقوس الهندية المعروفة بالـ"Haldi" ليلي ذلك الـ"Mehendi" في 6 يوليو، وأخيراً دخول القفص الذهبي في 7 يوليو، وستُقام كل هذه الإحتفالات في فندق Oberoi, Gurgaon في الهند.

وفي الوقت الذي التزم موظفو الفندق الصمت حول الإعدادات التي تُتّخذ حالياً لحفل الزواج المنتظر، أكّد مصدر مطّلع إلى أخبار IBNLive بأنّ الثنائي زار الفندق مراراً وتكراراً ليتحقّق بنفسه من التحضيرات الجارية ولإنجاز بعض الأمور الأخرى بشكلٍ نهائي.

وهذا ما حصل يوم 15 يونيو عندما استمتعا معاً بتناول الغداء هناك، وتذوّق السلطة الهنغارية مع أطباقٍ شهيّة أخرى، وهو اليوم نفسه الذي فيه انتقيا القاعة التي يريدانها للعشاء، ويُقال أنّ غرف الفندق كلّها حُجزت أيضاً لهذه المناسبة، ولن يتمكّن أحد من حضور مراسم الإحتفالات والزفاف إلّا المدعوّين.

أما بالنسبة للدّعوة التي ستُعطى لهؤلاء، فنُشرت الصور الأولى لها على مواقع التواصل الإجتماعي، وفيها يطلب العروسان منهم ألّا يجلبوا معهم أي هديّة، وفي الوقت الذي لم يُشاع أي خبر عن شهر عسلهما، يتوقّع البعض أن تكون وجهتهما البلدان الأوروبية.

أما بالنسبة للعروس التي استطاعت أن تسرق قلب شاهيد، فهي تبلغ من العمر 23 سنة وتخرّجت مؤخراً من جامعة دلهي وبيدها شهادة في الأدب، كما ويصفها أصدقاؤها بأنّها تتمتّع بشخصيّة ملفتة للنظر وواثقة من نفسها.

أمّا في حياتها الشخصية، فتُعتبر ميرا فتاة خجولة ومتحفّظة ولا تفضّل الإنفتاح إلّا على المقرّبين منها، وهي شاركت في مرّاتٍ عدّة في منتديات مهمّة في كلّيتها، ما جعلها إمرأة تجمع ما بين الجمال الخارجي والذكاء الداخلي، وهناك افتراضيّة كبيرة بأنّ تواصل دراستها حتّى بعد زواجها من كابور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك