الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور دنيا بطمة تفاجئ حلا الترك

بعد أن سافرت النجمة حلا الترك لتقوم بدورها في مسرحية " زين البحار "،أعدّت لها الفنانة المغربية دنيا بطمة مفاجأة مميزة فور عودتها الى المنزل، وقد زينّت لها المكان واهتمّت بكل التفاصيل. وقد نشرت بطمة صوراً لها مع ابنة زوجها محمد الترك، تظهر المحبة والمودة واضحة بينهما من خلال الصور التي التقطتها اثناء الحفل.

دنيا علّقت على الصور قائلة: " هاذي كانت المفاجأة و الكيك يللي قدمتها لحبيبتي حلاوي بعد عودتها من السفر اليوم لأنها تعبت في مسرحية " زين البحار" كانت بطلة وهذا شيء بسيط ممكن أن أقدمه لها ". كما نشرت صورة أخرى جمعتها بزوجها ومدير أعمالها محمد الترك، وعلّقت عليها قائلة: " توأم روحي ".

هذه المفاجأة الفريدة من نوعها، هي دليل واضح على العلاقة الوطيدة التي تجمع بطمة وحلا، وتأتي لتكذّب كل الأقاويل والإشاعات حول سوء العلاقة بينهما أو مع زوجها محمد الترك.

بطمة أكّدت أنها لا تريد المشاكل مع الآخرين، وخاصة مع طليقة زوجها، وكل ما قد كتبته الأخيرة كان هجوماً مقصوداً وبعيداً عن القيم والأخلاق. أمّا زوجها فصرّح بأنّه لن يسمح لأيّ كان أن يتطاول ويهاجمه أو يهاجم زوجته دنيا التي سحرته وسحرت عائلته بأخلاقها وتربيتها وحبها له ولابنائه.

من جهة ثانية، نذكر أنّ حلا الترك تُشارك في مسرحية "زين البحار" كبطلة ونجمة تقوم بدور حورية البحر، تتحوّل إلى إنسانة بعد أن تُقابل حبيبها. وفي سياق الأحداث، تقع هذه الحورية فريسة للساحرة الشريرة التي تأخذ صوتها مقابل تحويلها لفتاة كاملة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك